أسخن العاب المتصفح العربية في الشهر الماضي

هل تعرف ما هي الالعاب الشعبية بين اللاعبين العرب؟ اليوم أقدم لكم العشرة الأوائل من أسخن العاب المتصفح العربية بين اللاعبين في الشهر الماضي من موقعنا Arabmmo (عرب ممو)، منهم لعبة قتال(Shakes & Fidget) ولعبة مغامرة(حضارات منسية) ولعبة ناروتو(Pockie Ninja) ولعبة راحة(Farmerama) وغيره. دعونا نظرة ما هي الالعاب أعجبت اللاعبين العرب على السريع الآن.

NO.1 لعبة Shakes & Fidget

في لعبة Shakes & Fidget ممكن اللاعب ان يصمم أشكاله كما يريد وفقا لصور الأبطال المتنوعة في الموقع الرسمي.

قم بتجربتها فورا

NO.2 لعبة حضارات منسية

لعبة حضارات منسية هي لعبة المتصفح مليئة بالإثارة و المغامرات، تسلموا على اللعبة الجديدة شكلها بتكون حلوة......

قم بتجربتها فورا

NO.3 لعبة القيصر

لعبة القيصر تحمل الكثير من المتعة والتشويق يتم فيها التنافس مع آلاف اللاعبين في السيرفر لنيل السيادة والتميز في السيرف

قم بتجربتها فورا

NO.4 لعبة الحرب العالمية الأولى

لعبة الحرب العالمية الأولى هي لعبة استراتيجية حربية و من أقوى ألعاب المتصفحات في العالم و التي يمكن أن تضم أكثر من 30 لاعب في معركة واحدة قد تدوم لأسابيع و ذلك لفرض السيطرة على أوروبا .

قم بتجربتها فورا

NO.5 فرسان المجد

فرسان المجد هي اللعبة الأولى التي ترتكز على الفتوحات المبكرة من تاريخنا الإسلامي العظيم، عندما خرج أجدادنا المسلحون بالإيمان لإيصال رسالتهم السّمحاء إلى العالم الذي كان يموج بالطغيان، ساحقين في طريقهم وخلال بضعة أعوام أكبر قوتين على وجه الأرض.

قم بتجربتها فورا

NO.6 سباق المحترفين

سباق المحترفين هي لعبة سباق سيارات تقوم على التحدي بين اللاعبين بعد تحسين وتعديل سياراتهم الى افضل اداء ومظهر ثم مكافأة الفائزين في نهاية السباق.

قم بتجربتها فورا

NO.7 أرض المعارك

أرض المعارك هي لعبة إستراتيجية تسعى من خلالها إلى السيطرة على العالم القديم، حيث أنك تختار حضارة معينة من أربع حضارات هي: الصين، الفراعنة، البابليون، الروم.

قم بتجربتها فورا

NO.8 Pockie Ninja

Pockie Ninja هي لعبة ناروتو و بليش جديدة تلعب على المتصفح حيث تبدأ بالعب بعد إختيار شخصيات من ناروتو أو بليش. هذه اللعبة هي عبارة عن 2d حيث تختار القرية و تبدأ بالمغامرة، تحتوي اللعبة على كثير من التقنيات من نينجتسو...

قم بتجربتها فورا

NO.9 نداء التنين

دخلت صفحة نداء التنين على الانترنت التي لقيت إقبالا كثيرا من قبل مليون ومائتي ألف مستخدم في أنحاء العالم إلى السوق العربية بعد تطلع اللاعبين العرب.

قم بتجربتها فورا

NO.10 Farmerama

مرحبا بك أيها المزارع في لعبة المزرعة المثيرة Farmerama. انها اللعبة المتصفح يمكنك اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج وانها المجانية، وتقوم لعبة Farmerama بجمع جميع لغات العالم الكثيرة اشتملت على اللغة العربية، قم بإنشاء المزرعة انفسكم في عالم Farmerama وكن مزارعا بارعا الآن

قم بتجربتها فورا

كل الالعاب للعب على المتصفح مباشرة لا تحتاج الي اي تحميل اي ملفات! ان شاء الله يعجبكم واتمني لكم قضاء وقتا ممتعا ومفيدا في هذه الالعاب.