ألعاب أونلاين تعيشك في الحرب العالمية الأولي

لعبة الحرب العالمية الأولى هي لعبة استراتيجية حربية و من أقوى ألعاب المتصفحات في العالم و التي يمكن أن تضم أكثر من 30 لاعب في معركة واحدة قد تدوم لأسابيع و ذلك لفرض السيطرة على أوروبا . تعتبر الخبرة و الدبلوماسية من اهم الأمور التي تساعد اللاعب على تحقيق النصر . لعبة الحرب العالمية الأولى حاصلة على جائزة الجمهور للعام 2009 و التي تضم اكثر من 240,000 لاعب و لاعبة.

الحرب العالمية الأولى لعبة تأخذك إلى عين العاصفة و عالم القوى الكبرى وهي تتصارع فيما بينها لبسط نفوذها على الارض سارع إلى تشكيل التحالفات و إلى تطوير اقتصادك و كن على أهبة الإستعداد لبدأ القتال دافع عن كل شبر من الأرض فريق العمل في لعبة الحرب العالمية الأولى.

Combat Arms

ألعاب اونلاين

في المقام الأول، أسلحة المعركة هو اللعبة المتعددة اللاعبين دون النموذج المنفرد. يحتوي على ثلاثة نماذج لعبة : الإستبعاد (مسابقة الموت للفريق) ، الجيش بالرجل الواحد (مجاني للجميع) ، والحث و التدمير.يمكن اللاعبون الحصول على المال و الخبرة الخاصة في اللعبة بعد المسابقة، و أيضا يمكنهم الإرتقاء و شراء الأسلحة و المعدات الجديدة مثلا الدروع والزي الرسمي لشخصياتهم المستمرة. وهناك نظام الاستئجار للمعدات بدلا من الشراء الأسلحة والآلات. و فترات الإيجار هو اليوم ، سبعة أيام ، ثلاثون يوما أو تسعون يوما.

جنرالات الحرب

ألعاب اونلاين

تعتبر لعبة متصفح الوب جنرالات الحرب، التتمة الرسمية للعبة “الهيمنة على العالم" الاستراتيجية الصادرة في عام 2001 ، وتقدم جنرالات الحرب متعة طويلة الأمد لاعبيها، حيث تلعب دور حاكم قاعدة في عالم يشترك به آلاف اللاعبين الآخرين فتقاتل ضدهم او تتحالف معهم عن طريق الدبلوماسية الماهرة. جهز قاعدتك للقتال ضد الآلاف من اللاعبين في الكفاح من أجل المواد الخام وزيادة التأثير الخاص على السياسة العالمية عن طريق خليط استراتيجي من التحالفات والحروب. كون تحالفات التي تجمعك واصدقائك، تاجر مع الحلفاء وتجسس و حارب اعدائك.

Karma Online

ألعاب اونلاين

لعبة Karma Online هي لعبة رماية اونلاين للعب المجاني، هذه اللعبة من تطوير شركة Dragonfly Games، ومن نشر شركة Joymax.

تختلف هذه اللعبة عن لعب FPS (الرماية بشخص أول) الأخرى التي تقوم على القتال بين القوات الخاصة والإرهابيين، و تعيين مشهد لعبة Karma Online أثناء الحرب العالمية الثانية، فلن يرى اللاعبون أي الأسلحة الحديثة و العالية التكنولوجيا في هذه اللعبة ، ولكن جميعها الطرز القديمة و الكلاسيكية التصميم التي كانت تستخدم عادة قبل 1960. في هذه اللعبة سوف تلعب لتتعرف علي اللعبة من خلال نمط متعدد اللاعبين علي الإنترنت .

Tanki Online

ألعاب اونلاين

Tanki Online لعبة حربية الدبابات اونلاين وهي عبارة عن دبابات تمشي وتفجر بعض او تكون بالفريق الازرق وتحارب الفريق الاحمر عن طريقة تفجيرهم واطلاق المدفع عليهم ويمكن ان توصل لرتب عاليه مثل الجيش بالصحيح كل شوي تصعد رتبه وتطور المدرعه حقتك وتدخل الرومات وتفجر الخصم ويعطونك فلوس عشان تشتري مع العلم ان كل رتبه توصلها لها اسلحه مخصص مو تكون توك مبتدأ بس عندك فلوس وتبي تشتري اقوى سلآح !!

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.