دليل لعبة غلاكسى اون لاين 2 - Galaxy Online II للاعبين جدد

ها هو دليل لعبة غلاكسى اون لاين 2 - Galaxy Online II للاعبين جدد ارجو ان ينال اعجابكم ويستفيد البعض باذن الله.

دليل لعبة غلاكسى اون لاين 2 - Galaxy Online II للاعبين جدد

1- اسم اللاعب؛ 2- صورة اللاعب ؛ 3 - الشاشة الكاملة؛ 4 - مستوى اللاعب؛ 5 - قوة الحركة؛ 6 - الدعائم؛7 - كمية المعادن؛ 8 - كمية النظير المشع للهليوم3؛ 9 - كمية الذهب؛ 10 - النقاط؛ 11 - اجمالى الانتاج؛ 12 - قنوات المحادثة؛ 13 - الكون؛ 14 - العودة الى ارض الوطن؛ 15 - قاعدة الفضاء؛ 16 - قاعدة ارضية؛ 17 - البناء؛ 18 - العسكرى؛ 19 - الاجتماعى؛ 20 - الادوات؛ 21 - السوق و عجلة الحظ؛ 22 - اظهار واخفاء البناء المجدول؛ 23 - رسالة جديدة؛ 24 - الموسيقى؛ 25 - دليل توجيهى؛ 26 - جوائز اون لاين؛

بدء التشغيل لعبة غلاكسى اون لاين 2 - Galaxy Online II---
مفاهيم وتوجيهات رئيسية للمبتدئين

مستودع الموارد: يتم تخزين الموارد التي تم إنتاجها في مستودع الموارد عندما ترى طائرة تحوم فوق مستودع الموارد الخاص بك، فذلك يعني أن سعته قد امتلأت. ولن تقوم حقول الموارد الخاصة بك بإنتاج أية موارد مجددًا حتى تستخدم بعضًا من الموارد المخزنة.
هناك طريقتان لزيادة سعة مستودع الموارد: 1. ترقية مستودع الموارد 2. دراسة علم توسع السعة

الإستراتيجيات المبكرة لبناء إمبراطورية - مبدئيًا لن تكون بحاجة إلى قضاء وقت طويل أو استخدام موارد لبناء معدات دفاعية، ولكن عليك أن تتخذ التدابير الوقائية لتقليل الخسائر إلى أدنى حد في حال تمت مهاجمتك. ها هي ثلاثة توصيات لك:
1 . تأكد أن مستودع الموارد الخاص بك به مساحة كافية قدر الإمكان لتخزين أكبر عددًا ممكن من الموارد. بصورة عامة، قبل الخروج من اللعبة وقضاء ليلتك نائمًا يجب أن يكون مستودع الموارد الخاص بك جاهزًا لتخزين الموارد التي يتم إنتاجها من قبل المباني الخاصة بك لمدة 12 ساعة على أقل تقدير.
2 . حاول إعداد الموارد الخاصة بك قبل الخروج من اللعبة.
3 . قم بتسريح الأساطيل قبل الخروج من اللعبة لتجنب فقدان أية سفن حربية.

لتطوير إمبراطوريتك مبكرًا بشكل سريع، فأفضل ما تقوم به هو إنجاز المهام المتوفرة. هناك إستراتيجيتين يجب أن تأخذهم عين الاعتبار عند إنجاز المهام. يمكنك طلب المكافآت الخاصة بك بمجرد إكمال كل مهمة أو يمكنك الانتظار وتجميعها بعدما تقوم بإنهاء مهام متعددة. ولكلا الطريقتان مميزاتهما. ولمساعدتك على التعرف على أي طريقة تناسبك بأفضل وجه، ها هو ملخص للخطوات النموذجية التي يجب أن تقوم باتخاذها لكل إستراتيجية.

قم بتجربة لعبة غلاكسى اون لاين 2 - Galaxy Online II من هنا الآن.

http://play.arabmmo.com/games/go2arb.shtml

المزيد...

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.