غلاكسى اون لاين 2 لعبة استراتيجية عربية على خلفية الحرب الكونية

نجم الحضارة الثانية(غلاكسى اون لاين 2 - Galaxy Online II)هي لعبة استراتيجية على خلفية الحرب الكونية. تجلب لك تجربة فريدة من نوعها لعبة جديدة. هي للعب على منصة الفيس بوك بدون التحميل.

غلاكسى اون لاين 2 - Galaxy Online II

غلاكسى اون لاين 2 هي أحدث لعبة إستراتيجية على الإنترنت من IGG. تدور أحداث اللعبة في وقت المستقبل عندما تصبح المجرات ساحات القتال الجديدة للقادة العسكريين في المجرات، ويمكن للاعبين استكشاف مواهبهم ومهاراتهم في القيادة وحل المشاكل الإستراتيجية والتنظيم بحرية من خلال هذا العالم الجذاب للغاية. يبدأ كل لاعب بمجرة كموطن له، والتي من خلالها يقوم بتوسيع مجرته إلى الفضاء ليبدأ رحلة غزو العالم. ويوجد للقاد...

غلاكسى اون لاين 2 - Galaxy Online II

تتوفر غلاكسى اون لاين 2(Galaxy Online II)الآن في التقنية عالية الوضوح! حيث يصبح القادة والمعارك أكثر عنفًا في اللعبة، ونحن لا نريد أن يفوتك أيًا من تلك التفاصيل عندما تتحطم أساطيل أعدائك من اللهب. ولهذا السبب نقدم نسخة عالية الدقة من Galaxy Online! قم بتسجيل الدخول عبر facebook مثلما هو الحال في السابق، لكن في التقنية عالية الوضوح سيبدو الأمر كما لو كان ملموسًا وأكثر واقعية! ويوجد في جعبتنا أيضًا المزيد من الأحداث القادمة، فقط للتقنية عالية الوضوح!

ملاحظات: الان تشترى النقاط 100 وستحصل على 100 سماعات عالية الصوت (ملاحظة: لو اكثر من 100 النقاط لا يحصل على المكافاة تكرارا ! ) من الساعة 12:00 ظهرا يوم 26 مارس الى الساعة 12:00 ظهرا يوم 29 مارس.

قم بتجربة لعبة غلاكسى اون لاين 2 - Galaxy Online II من هنا الآن.

http://play.arabmmo.com/games/go2arb.shtml

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.