زمن المحاربين - أول لعبة أونلاين باللغة العربية

"مهرجان الألعاب"

حدث جديد يفتح أبوابه لكم بشكل جديد، مللتم من أحداث القتال (PVP)، تريدون شيئا جديدا؟ نعم هذا هو مهرجان الألعاب، هذا اسمه لكن ما محتواه؟ الجمال فقط و المتعة لمن يحبون التحدي بشكل أفضل من الضرب، مهرجان الألعاب يدعوكم الآن لمعرفة المزيد من خلال الاطلاع على هذا الموضوع.

زمن المحاربين

تعريفه:

عبارة عن حدث جديد لم يتم عرض مثله في زمن المحاربين من قبل لهذا سيكون شرحه في الاسطر القادمة مملا بعض الشيئ لكن مهما جدا لفهم الحدث حتى لا تواجهوا مشاكل أثناء المشاركة به، أولا هذا الحدث سيمتد 15 يوما انطلاقا من يوم الخميس 22 مارس mars 2012 الى غاية الخميس 5 أفريل Avril 2012. ستجدون أن هذا الحدث يتنوع في ألعابه، نعم انها ألعاب لمن سيسأل، ستجدون أيضا أن هذا الحدث سيدور بمكان مميز، انها جزيرة الخيال بزمن المحاربين التي فتحت لكم أبوابها لاكتشافها بشكل كبير من خلال هذا المهرجان، الذي سيضم 3 ألعاب مختلفة بجزيرة الخيال.

شرح طريقة المشاركة:

   1- يجب طبعا أن تمتلك شخصية بزمن المحاربين.
   2- عليك التنقل الى جزيرة الخيال بالتحدث مع حارسة البوابة في أي مدينة و اختيار "السفر الى جزيرة الخيال (مجانا)".
   3- لآن ستجد حارسة أخرى اسمها "دمية جزيرة الوهم" و التي ستلعب دورا مهما في هذا الحدث، تحدث معها و ستعطيك قائمة بالأماكن الخاصة بالألعاب الخاصة بالمهرجان و هي: "انتقل الى اكلوسيوم تحت الأرض"، "انتقل الى مكعب كراتيي" و "انتقل الى مفيد لدى حلبة كاشير الكتلة".
   4- عند اختيارك أحد الأماكن الخاصة بالمهرجان، تسجل اشتراكك ليبدأ اللعب.
   5- في نهاية كل لعبة ستحصل على "عملة جزيرة الخيال".
   6- بجمع عدد كاف من هذه العملة يمكنك التحدث مرة أخرى مع حارسة بواية جزيرة الخيال و اختيار "جزيرة الوهم، تبادل العملات المعدنية"، و اختيار جائزتك من القائمة الخاصة بالمهرجان.

ملاحظة: قائمة جوائز المهرجان تختلف عن القائمة الحالية.

زمن المحاربين

شرح الألعاب الخاصة بالمهرجان:

   1- حلبة كاشير الكتلة:

هنا عليك التوجه الى أحد مديري المدخل كما هو موضح بالصورة:

ثم تحدث معه ليضمك تلقائيا مع فريق معين، عدد المشتركين هو 6 في كل فريق أي 12 في كل حلبة و عدد الحلبات 4.

طريقة لعب اللعبة سهلة جدا، أولا بعد بدأ المباراة افتح نافذة المهارات لتجد مهارة واحدة "قلب الكتلة"، ضعها في جدول المهارات السريعة و ابدأ في ضرب المكعبات التي تحمل لون عدوكم (أزرق أو أحمر) بواسطة المهارة، إذا كنت مع الفريق الأزرق اضرب المكعبات الحمراء و العكس مع الفريق الأحمر.

الفائز هو من يجمع أكبر عدد من النقاط في نهاية المباراة و يحصل بالمقابل على عملة جزيرة الخيال.

زمن المحاربين

   2- مكعب كراتي:

هنا عليك التوجه إلى "مدير المدخل" و لتحدث معه:

ثم تختار"دخول المكعب":

بعدها تسجل:

ثم تختار المستوى الذي يناسبك و سينتهي تسجيلك.

الآن عليك الانتظار حسب المدة التي سيذكرها مدير المكعب و التي تتراوح بين 59 دقيقة إلى 1 دقيقة قبل دخولك المكعب و هي متغيرة في كل جولة جديدة و ليست دائما ثابتة، و يجب أن تبقى في الجوار بالقرب من مكعب كراتي عندما يعلن عن بقاء 5 دقائق للدخول.

بعد دخولك المكعب عليك الانتظار حتى تفتح الأبواب و تبدأ اللعبة المتمثلة في قتل عائلة القصر و جمع عدد من النقاط التي ستستبدل بعملة جزيرة الخيال.

زمن المحاربين

   3- كلوزيوم تحت الارض:

هنا عليك التوجه إلى مساعد ستاد المصارعين السفلي و تحدث معه.

ثم اختر "انتقل إلى الإستاد":

ثم اختر المستوى الذي يناسبك:

و سيقوم بنقلك إلى المنسق الخاص بمستواك: (يفضل اختيار آخر مستوى).

طبعا قبل كل شيء يجب أن تجمع فريقا مكونا من 7 لاعبين على الأقل ثم تكلم مع المنسق و اختر "فريق السجل"(تسجيل الفريق المقصود هنا)، و انتظر حتى يصل فريق آخر و يسجل بنفس الطريقة.

بعد تسجيل فريقين على الأقل سينتظر المنسق مدة قصيرة و ينقل الفريقين في مبارة فريق ضد فريق في غرفة مغلقة. الآن على كل فريق هزم خصمه و تدمير برج منافسه ليعتبر فائزا.

زمن المحاربين

   ألعاب خاصة:

   1-صورة اليوم:

يقوم اللاعب بأخذ صورة من مهرجان الألعاب فقط و يضعها في هذا الموضوع (اضغط هنا)، يوميا سيكون هناك فائز واحد و الفائز يمنح صرة كراش كجائزة.

   2-تحدي النرد:

يقوم الحكم هنا (GM) بالإعلان أولا عن هذا الحدث الذي يتم في جزيرة الخيال في هذه الحلبة ، و يقوم بالإعلان عن أسماء متنافسين اثنين، يتقدمان إلى الحلبة و معهما 4 أنواع من النرد، فيقوم الحكم باختيار نوع نرد محدد لكل لاعب، ثم يعطي الإشارة للاعبين ليرميا النرد على الأرض في نفس الوقت، من بين 3 جولات كاملة يحدد الفائز بـ 1 مليون دينار.

زمن المحاربين

   3-البحث عن المادة:

يقوم الحكم (GM) بإسقاط مادة ثمينة على جزيرة الخيال، في مكان مجهول، و يقوم بالإعلان عن المادة التي سقطت و على اللاعبين البدأ بالبحث عنها و من يجدها تعتبر ملكه.

   4-لاعب ضد لاعبPVP:

عبارة عن مباراة فردية، حيث سيقوم الحكم (GM) بذكر اسم لاعبين فقط (عشوائيا ممن سيكونوا متواجدين على الجزيرة في تلك الأثناء) ليتنافسا في حلبة مغلقة على الفوز المحتوم في مباراة قتال، يستعملون فيها كل ما أوتوا من قوة و مهارة، تتم المباراة في 3 جولات، الفوز في جولتان يعني نهاية المباراة، و الجائزة 5 ملايين دينار.

زمن المحاربين

   جوائز الحدث:

مختلفة و متنوعة و يمكن استبدالها عبر حارسة بوابة جزيرة الوهم (الخيال)، بواسطة عملة جزيرة الخيال التي ستفوزون بها من خلال ألعاب المهرجان، كما أنه هناك هدايا خاصة من خلال ألعاب خاصة في هذا المهرجان تقام على الجزيرة.

   ملاحظة هامة:

عملة جزيرة الخيال سيتم حذفها من كل الاعبين و المخازن يوم الأربعاء مساءا قبل الانطلاق الرسمي للمهرجان، لهذا من لديه هذه العملة عليه باستهلاكها قبل أن تضيع هباءا، و هذا أمر ضروري لابد منه و الا فان المهرجان لن ينجح بالشكل المطلوب.

زمن المحاربين

أتمنى أن يكون هذا المهرجان، عربون محبة و صداقة بين اللاعبين و الإدارة، و رسالة تهدئة أوضاع بين الكتائب المتنافسه في اللعبة، و محط تقدم و تطور لزمن المحاربين إن شاء الله، و في الأخير أود شكر كل من فريق المستشارين الذي ساعدنا على استوضاح ما يريده لاعبوا زمن المحاربين و كل من EL GAZAR و KOC2000 على الاهتمام الفائق و التجهيز الجيد لهذا الحدث و الذي لم و لن سيتم سوى بمشيئة الله و حفظه تعالى.

اضغط علي هنــــــــــــــــــــا لمعرفة علي مزيد للعبة زمن المحاربين

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.