ابدا المغامرة في لعبة القيصر Caesary

لعبة القيصر هي لعبة متصفح مجانية ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج. بحيث يمكنك تصميم وبناء المدن واعداد وحشد الجيوش، لعبة القيصر تحمل الكثير من المتعة والتشويق يتم فيها التنافس مع آلاف اللاعبين في السيرفر لنيل السيادة والتميز في السيرفر. وقد صنفت هذا اللعبه من اكثر الالعاب رفاهية واستراتيجة لعام 2010، ابدا المغامرة الان

لعبة القيصر

تبدأ في لعبة القيصر Caesary لتصحبك فتاة حسناء جميلة تقودك في البداية ضمن عدة مهام تعليمة ، استمع لنصحها جيداً فهي لا تتمتع بالجمال فقط فلديها قدر كبير من الحكمة و العلم الذي سيقودك لتثبيت أقدامك في عالم اللعبة ، لكن كي تكون قيصراً عظيماً فعليك الإعتماد على نفسك لذلك فإن مستشارتك الحسناء ستتركك فيما بعد لتبدأ بقيادة مملكتك بنفسك لكن لا تخشى فقبل أن تغادرك ستقوم بمنحك مكافأة سخية تساعدك على الأستمرار وحدك أيها القيصر.
بعد المهام التعليمية ستجد في القائمة العلوية للعبة قائمة من المهام أحرص على السير بها ، فهي لن تطور من مستواك في اللعبة و فهمك لها فقط ، بل ستمنحك كثر من المكافئات المميزة و السخية إلى درجة لا يتصورها عقلك ، نعم ستجد من الكرم و السخاء في لعبة القيصر Caesary ما يسرك و يبهجك .

لعبة القيصر

القائمة العلوية تحوي عديد من القوائم التي عليك أن تفهمها و تفهم ما تحتويه كي تستمر بنجاخ في لعبة القيصر Caesary، ابقى منتبهاً للرسائل فقد يصلك بريد مهم لا يجوز تجاهله .

ابدا المغامرة الان

http://play.arabmmo.com/games/caesaryar.shtml

> الأخبار المتعلقة

افتتاح النسخة التجريبية للعبة القيصر

نصائح سريعة للمبتدئين في لعبة القيصر(A)

نصائح سريعة للمبتدئين في لعبة القيصر(B)

شرح البطل بالصور شاملا في لعبه القيصر

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.