القهر كل الناس و كل شىء

فى عالم الأساطير و دائرة الكونغ فو القديمه، كان هناك إتحاد شرير قد على شأنه ليسيطر و يتحكم فى العالم المسالم الآمن. و كان يخضع للعيش تحت إرهابه مجموعة من النساء و الرجال الشجعان حيث إتحدوا يدا بيد لتقوى عزيمتهم. فى حقيقة الأمر، لقد إتحدوا ليحاربوا هذا الشر . و كان فى مقدمة هدفهم أن يعيدوا العدل للناس.

قهر اونلاين (كونكر 2.0) هى لعبة تحكم متعددة اللاعبين على الإنترنت مبنية أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. مبنية أحداثها داخل عالم رائع الجمال ، عالم الثراء للسلالة الجديده 2.5 ، حيث تقوم أنت بالتحكم فى بطل قوى ، و تذبح الوحوش الخطيره، و تنجز المهمات المحفوفة بالمخاطر و تحصل على أفضل متعة فى حياتك.

تتعلق هذة المقترحات التالية بالقتل, الصيد, و أى نوع من أنواع القتل(القهر).

مجلس المغلوبين للجميع:

هل أنت غيور من الرماة مع الإعصار؟ عندما ذهبت إلى أعلى لوحة المغاوبين, هل لاحظت انهم دائما هم الذين يغلبون ؟ بالطبع، يمكن لهبة التيعثر قتل الكثير من الوحوش عند تنشيط هبة الأكس بى الخاصة بهم. الآن، لن ترغب في أن تصنف مجلس المغلبون إلى شخصيات مختلفة؟ وهذا هو، لن يكون هناك رهبان أعلى، النينجا، التروجن, السحرة, المحاربين فى المجلس.

سيد الصيادون:

تريد أن تقضي وقتك للصيد، ولكن كنت قلقا أنه ربما لن تجد أي شىء قيم لبيعها أو استخدامها. لماذا لا إضافة رجل أخر فى كل مدينة الذين سوف يطلب منك قهر مئات من الوحوش من دون مساعدة من فريق في غضون فترة من الزمن. وبطبيعة الحال، عدد الوحوش ليتم قهرهم يعتمد على نوع اللاعب(أى ان رامى السهام سيءخذ عدد أكبر للقهر). ثم، الرجل سيعطيك عنصر عشوائي قيمة بعد تحقيق رغبته. نوعية هذا البند سوف تتلقى يعتمد على:

1-كم من الوقت المستهلك في القيام السعي.
2-مستوى الوحوش لك (أي أعلى من مستوى الوحش، كان ذلك أفضل عنصر ستتلقى).

 القهر كل الناس و كل شىء

نمط العدو:

عندما تقتل الوحوش, ترفع المستوى أو غير متاح, لاعب فجأة يأتى ليقتلك, قد تسقط بند مهم من المخزون الخاص بك أو فقدان بعض الخبرة. الأن كنت حريص على العثور علية لقتلة لكن عندما عثرت علية, لم أتمكن أن اقتلة لأنى انزعجت لقتل بعض الاعبيين الآخرين عن طريق الخطأ. لا سيما في حالة عندما يكون هناك العديد من اللاعبين داخل منطقة معينة أو عندما عدوك يختبئ خلف لاعب آخر. حسنا، إذا كان هناك " نمط العدو" التي هي وظيفة لقهر الأعداء فقط، كما انها مساعدة كبيرة. هذا الاقتراح مفيد لمستخدمين الهراوة.

أعلى قاتل:

هل تلاحظ أنك غزا الكثير من لاعب ولكن لم يكن لديك الكثير من الشهرة؟ تقتل الكثير من اللاعبين في الساحة، حرب الجماعات، والبطولات الأخرى. رغم ذلك، قد تفوز في البطولات عندما يستقيل خصومك (الاستسلام)، ولكن أنا لست فخورا بنفسى عندما فزت من دون قتل المنافسين لي. إضافة على ذلك، يمكنك ان تقهر القاتلون, (أزرق الأسم, أحمر الأسم, أسود الأسم).

لماذ لا نضيف "مقهور" للمعلومات الشخصية الخاصة بنا التى ستظهر عدد الاعبين الذين قتلتهم؟ لجعل هذة "الحالة" أغلى، دعوها تشمل "قاتل الأعلى" في "افضل اللاعبين". والذين لديهم أكبر عدد في هذا الوضع الجديد يتمتع بسمعة. ربما كنت تعتقد أنك قد تستخدم النووب الخاص لفوز "قاتل الأعلى". السؤال هو، هل أنت فخور بذلك؟ وسوف تكون فخور بأن تكون المعروف باسم القاتل الأعلى في المعلومات الخاصة بك على الرغم من أنكا يمكنك الخداع لكن لا تكسب المعارك حقا؟ لكن اسمحوا لنا.

وضعه في الحد، وهذا هو: سيتم تسجيل الاعب الذى قتلتة فى رقم الاعبين الذين قهرتهم إذا:

1-قتلتة فى الساحة, بطواة النخبة, والبطولات الأخرى.
2-قتلتة فى أى نوع من الحرب. (حرب النقابة، والحروب واردة، الخ)
3. 3-إنه لكم عدو مبين (الشخصية / النقابة)، وليس مستوى إحتراماً لك.
4-قتلتة فى ساحة التوين سيتى, منطقة المجموعات. أو الأماكن الأخرى التى لا تزيد نقط القتل و هو مستواة ليس أقل من 15.
5-البريد الإلكتروني للاعب الذى قتلتة ليس نفس البريد الإلكتروني الخاص بك. و ما يعني،أنة لا يمكنك قتل الاعب الخاص بك.

اثنين من معالجات الأسلحة البديلة:

عند تنشيط أسلحتكم البديلة, الشيء المؤكد أن يحدث هو أن يتم تغيير السلاح لذى فى يدك اليسرى. لكن إذا أردت أن تغير السلاح الذى فى يدك اليمنى فقط, فلا يمكنك ان تقوم بذلك. لذلك آمل أن أتمكن من وضع سلاحي في الجانب الأيمن دون وضع بديل لليد اليسرى أولاُ. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم هراوة (اليد اليسرى) و السيف/الشفرة (اليد اليمنى) ثم بعد ذلك تريد تبديلهما ب شفرة-شفرة لهيركوليز بدون تغير الشفرة التى فى يدك اليسرى. إذاً هذا الأقتراح سيحصل بمجرد النقر على مفتاح التبديل. هذا سوف يكون مفيدا لمستخدمين التروجن مثلى عندما يريدون قهر كل شخص وكل شيء.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.