لعبة صراع الجبابرة تأخذك إلى عالم كان موجودا قبل عصر البارود

صراع الجبابرة هي لعبة حربية تأخذك إلى عالم كان موجودا قبل عصر البارود. عالم الصراعات بين العرب و الرومان. هذا هو عالم الرمح الطويلة وخيول الحرب. عالم الفروسية العربية وحماية السكان المدنيين عصر المؤامرات السياسية, عصر المحاربين وهم يسحقون واحدة من أقوى الإمبرطوريات في العالم، سترى حصار القلاع بالمقالع والمنجنيقات حيث آلاف الجنود يلقون حتفهم في معركة واحدة. يحاربون بعضهم البعض لفرض هيمنتهم على العالم. أهلا بكم في أقوى الألعاب الاستراتيجية بطريقة تفوق أحلامكم. العبوا وشكلوا التحالفات مع وضد أشخاص حقيقيين فالإمبرطورية بإنتظاركم!

صراع الجبابرة

تطل عليكم لعبة صراع الجبابرة بحلتها الجديدة و تصميمها الرائع. اللعبة التي حققت الكثير من النجاح و التميز من بين العديد من الألعاب الإستراتيجية في العالم. إنها عالم الصراعات بين العرب و الرومان. هذا هو عالم الرمح الطويلة وخيول الحرب. عالم الفروسية العربية وحماية السكان المدنيين عصر المؤامرات السياسية, عصر المحاربين وهم يسحقون واحدة من أقوى الإمبرطوريات في العالم، سترى حصار القلاع بالمقاليع والمنجنيقات حيث آلاف الجنود سيلقون حتفهم في معركة واحدة. يحاربون بعضهم البعض لفرض هيمنتهم على العالم . أهلا بكم في أقوى الألعاب الاستراتيجية بطريقة تفوق أحلامكم. العبوا وشكلوا التحالفات مع وضد أناس حقيقيين فالإمبرطورية بإنتظاركم!

صراع الجبابرة

ما هو الجديد في لعبة صراع الجبابرة في موقعنا الجديد!
- فتح عوالم جديدة في اللعبة تلبية لاقتراحات اللاعبين
- قسم مساعدة جديد و شامل يشرح جميع نقاط اللعبة بالكامل
- إمكانية إنهاء تدريب الجنود مقابل الجواهر
- إمكانية مشاركة تقارير المعارك بين اللاعبين
- نافذة محادثة حية بين اللاعبين و التحالفات
- طريقة عرض جديدة و ملائمة
- مزايا إضافية في العضوية الخاصة
- فريق دعم يعمل على مدار الساعة للرد على جميع استفسارات اللاعبين
- سرعة أكبر في حل المشاكل و متابعتها مع اللاعبين
- قبول اقتراحات اللاعبين و العمل على تنفيذها بأسرع وقت

قم بتجربة لعبة صراع الجبابرة من هنا الآن.

http://play.arabmmo.com/games/io.shtml

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.