قهر أونلاين : تحليل لست طبقات وكشف علي الطبقة الجديدة

هناك سنة واحدة منذ توسيع سلسلة عودة الأساطير لقهر أونلاين ويريد اللاعبون أن أين التوسيع التالي تقدم لنا !؟ أوك ! الآن آتي بالخبر الجيد ،تفخر شركة TQ بإعلان أن سوف تتم إضافة توسيع إلي قهر أونلاين وهذا التوسيع المهم يتضمن خريطة جديدة ومجموعة كاملة من المهمات وأكثر طبقة جديدة انتظارا : القراصنة !

تعتبر القراصنة أكبر قوة شرة لا تريها في اللعبة ،ان القراصنة سوف تكون شخصية قاسية بالسيف ذو حدين والمسدس الخاص بأسلوبها !

دعونا نلقي نظرة علي أعمال فنية لشخصية أدناه ،شرسة جدا أليس كذلك ؟

قبل الكشف علي مزيد من معلومات عن الطبقة الجديدة ،لدينا فرصة لمعرفة علي ست طبقات موجودة في عالم كنوكر !

● Monk (الراهب)

الرهبان و القديسون ذوي فهم عميق للعالم لكلا من العالم المادي و الروحاني! مهاراتهم المادية التي لا يستهان بها بالاضافة الى مهاراتهم النافحة تجعل منهم أعضاء مفيدون في الفريق!

عبر التدريب القتالي القاسي، يتمكن الرهبان و القديسون من الحاق اصابات مدمرة لخصومهم. عبر التأمل و التفكير العميق، يستطيع الرهبان و القديسون ايضا الحاق العديد من التأثيرات المفيدة و الداعمة لحلفائهم.

سعياً وراء النقاء و نكران الذات، التحق فيلق الرهبان في تأمل تعبدي لآلاف السنين. جاهدين في الحفاظ على الانفصال عن العالم الخارجي، لاجل الحفاظ على التركيز و بلوغ التنوير و أعلى مراتب الكينونة.

انهم طبقة مبجلة ذوي قوى روحانية لا يستهان بها و قدرات قتال عاتية. المسبحة هي سلاحهم.

هم اسياد فنون قتال متفانون شحذوا أجسامهم و عقولهم ليصبحوا مقاتلين في غاية الشراسة. و بعيدا عن بسالتهم القتالية، فانهم ايضا أسياد العالم الروحاني، قادرين على تخليص زملائهم من الأوضاع السلبية. يمكنهم دعمك في المعركة من خلال مدك بالعديد من السمات الاضافية، ريثما تظل قادرا على تخطي الصعاب في خطوط المواجهة!

يبدأ الراهب/القديس كمتدرب ولا يتأهل ليكون راهب/قديس حتى يصل الى المستوى الاربعين. جميع ترقيات الراهب/القديس يمنح إياها من رئيس الدير في مركز التدريب بمدينة التوأم. و تختلف شروط الترقية، باختلاف مستوى الشخصية.


Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.