من أين قراصنة في لعبة قهر أونلاين ؟

يقال ان هناك اللصوص الشائنون كانوا يقيمون في جزر العاصفة وخلال سنوات لا تعد كانوا يعيشون علي الصيد والزراعة ودون أي اتصال مع العالم الخارجي .

في يوم ما أصبحت سفينة تجارية من الأراضنا مفقودة ويجدون أنفسهم محصورين في هذه الجزر .كانوا يتبادلون ذهبهم وحريرهم للحاجات الضرورية والأشياء الخاصة المحلية التي لا تريها من قبل !بالنسبة إلي الأقوام في جزر العاصفة إن القارة القديمة الشرقية هي سرية وجديدة ! فيبدئوا بتعلم عالما خارجا من كلمات البحارة! وهذه فرصة لمعرفة علي العالم البعيد وتغيير مصيرهم إلي الأبد !

لأن تقل الموارد الطبيعية في جزر العاصفة بعض الرواد يبدأ بتتبع مسار السفينة التجارية لعودة إلي أراضهم ثم يقوم بإعداد الطرق التجارية وبناء الحياة الجديدة .لكن طموع إلي القوة والذهب يبدأ إلقاء قبضة علي قلوبهم وتجعلهم يفكرون طريق جديدة لحصول علي ما يريدون بدلا من التبادل ! مع هذا التغيير أصبح كل سكان الجزر قراصنة في البحر ! القراصنة الجديدة تبدأ بقيام بالإحراق والقتل وسلاب لحصول علي الثروة !


Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.