الشخصيات الأكثر أناقة في عالم الألعاب

يسعى كثيرون من محبي ألعاب الفيديو لاقتناء أزياء وملابس تشبه تلك التي ظهرت فيها شخصيات هذه الألعاب، والسبب الرئيسي وراء اقتناء لهذه الأزياء هو أناقة الشخصيات الافتراضية التي تظهر بشكل مهندم ومثير ما يجعل محبيهم يفعلون المستحيل ليتشابهوا معهم في الشكل والصفات والملابس بلا شك.... الآن دعونا نتعرف على الشخصيات الأكثر أناقة والتي ربما تكون غلبت نجوم هوليوود من حيث الظهور بشكل جذاب.

Dante – Devil May Cry

الألعاب

ما يميز "دانتي" حقاً هو عدم اكتراثه بما يفضله الناس وما يكرهوه, فهو يفعل ما يجول بخاطرة رغماً عن الجميع, وظهر ذلك من خلال اختياره لملابسه الشهيرة التي ظهر بها في سلسلة Devil May Cry وتكونت من معطف جلدي طويل وبنطال ضيق يتشابه للغاية مع نجوم موسيقى الروك, إذا رأينا شخص يرتدي مثل هذه الملابس حالياً فكل ما سيناله هو السخرية بلا شك ولكن مع "دانتي" الأمر مختلف, فهو يبدو وكأنه نجم سينمائي أكثر من شاب طائش يبحث عن الانتقام.

Leon Kennedy - Resident Evil

الألعاب

إذا تجاهلنا حقيقة أنه قام بسرقة سترة Alyx , فـ"ليون" بكل تأكيد سينال مرتبة متقدمة في موضوعنا هذا, فبرغم المعارك الطاحنة التي يخوضها ويواجه فيها الموت إلا أنه يظهر دائماً بوجه مشرق وقصة شعر كلاسيكية وبنطال جينز وجاكت جلدي فخم, كما لو أنه أحد عارضي الأزياء الفرنسيين.

Altair – Assassin’s Creed

الألعاب

أناقة شخصية "الطائر" البطل العربي للجزء الأول من سلسلة Assassin’s Creed لا تتمثل في شكل الثوب المبهر الذي ارتداه خلال أحداث اللعبة, ولكن في دقة تصميمه ليستوعب جميع أسلحة الشخصية مثل السيف والسكاكين، كما أنه يخفي ملامحه تماماً حتى لا يتعرف أعداؤه عليه, لا بد أن "الطائر" كان أكثر الرجال أناقة في فترة الحروب الصليبية بفضل هذا الثوب!

Nathan Drake – Uncharted

الألعاب

استديو التطوير "ناتي دوغ" عمل على توفير بطل غير اعتيادي للعبة Uncharted فخرج لنا "دريك" الوسيم صاحب البشرة البيضاء والجسم الرياضي والوجه المحبوب الذي جعل النساء تقع في عشقه, اختيارنا لـ"دريك" ليس بسبب شكله الجذاب فقط بل بسبب تنوعه في اختيار الملابس طوال أحداث السلسلة ما بين كاجوال وكلاسيك بعكس الكثير من الشخصيات الافتراضية الأخرى التي تلتزم بنفس الملابس طوال أحداث اللعبة.

Snow - Final Fantasy XIII

الألعاب

قد يحصل Snow على مركز في قائمتنا فقط بسبب إمكانية معرفة أنه رجل بكل سهولة بعكس جميع شخصيات لعبة Final Fantasy التي يخطئ اللاعبون في تصنيفهم بسبب أشكالهم المتشابهة, وتشتهر الشخصية بالقفازات وغطاء الرأس والحذاء الجلدي الضخم بالإضافة لمعطفه الغني عن التعريف والذي يتطاير في الهواء بشكل سينمائي عند مقاتلته لأعدائه.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.