قم ببناء دولتك الجديدة في لعبة الحرب العالمية الأولى

أعزائي اللاعبين تفخر شركة مينا سوفت وير و بالتعاون مع شريكتها بيترو لابس أن تعلن بعد طول انتظار عن افتتاح لعبة الحرب العالمية الأولى كاملة المزايا و هي مفتوحة الآن و جاهزة لاستقبال اللاعبين. أطيب الأوقات نتمناها لكم في لعبة الحرب العالمية الأولى.

الحرب العالمية الأولى

مقدمة الحرب العالمية الأولى---
لعبة الحرب العالمية الأولى هي لعبة استراتيجية حربية و من أقوى ألعاب المتصفحات في العالم و التي يمكن أن تضم أكثر من 30 لاعب في معركة واحدة قد تدوم لأسابيع و ذلك لفرض السيطرة على أوروبا . تعتبر الخبرة و الدبلوماسية من اهم الأمور التي تساعد اللاعب على تحقيق النصر . لعبة الحرب العالمية الأولى حاصلة على جائزة الجمهور للعام 2009 و التي تضم اكثر من 240,000 لاعب و لاعبة.

الحرب العالمية الأولى

إن التعطش للسلطة و الموارد كاد أن يؤدي إلى دمار القارة الاوروبية . قم بتشكيل التحالفات القوية و قم ببناء اقتصاد قوي و كن مستعدا لأي حرب طارئة. قم بقيادة جيوشك إلى ساحات الحرب و استعد لقيادة اوروبا فعندما تتعاظم قوة الدول الكبرى و يصبح السيطرة على الدول الضعيفة هو هدفها الأول ... حينها تنشىء صراعات بين الدول القوية على مراكز السيطرة وعندما تشتد الصراعات وتنشىء التحالفات فسيكون هناك نهاية واحدة وهي الحرب ولن تكون اية حرب !!! بل هي الحرب العالمية التي تعتمد سياسة الارض المحروقة والتي لا تفرق بين صغير وكبير ....اخي اللاعب في هذه اللعبة التي تحاكي الواقع العالمي وصراعاته يمكنك أن تشارك في الحرب لنصرة دولتك و ليعرف اعدائك انه لا خيار امامهم سوى الإستسلام أو الموت

الحرب العالمية الأولى لعبة تأخذك إلى عين العاصفة و عالم القوى الكبرى وهي تتصارع فيما بينها لبسط نفوذها على الارض سارع إلى تشكيل التحالفات و إلى تطوير اقتصادك و كن على أهبة الإستعداد لبدأ القتال دافع عن كل شبر من الأرض فريق العمل في لعبة الحرب العالمية الأولى

ادخل عالم الحرب العالمية الأولى. قم ببناء دولتك الجديدة، قم بتشكيل التحالفات وحقق الفوز في المعارك.

اضغط هنا لابدأ اللعب فورا.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.