أول لعبة استراتيجية بأيدى عربية 100% على المتصفح

عربيلا .. أول لعبة استراتيجية بأيدى عربية 100% على المتصفح .. قم ببناء قريتك وأبدأ مغامرتك الآن فقط إن كنت قادرا على التحدى !!

لعبة عربيلا

مقدمة لعبة عربيلا : عربيلا هى لعبة تخطيط استراتيجى لبناء القرى وخوض الحروب. تدور أحداثها فى قارة أطلانتيس المجهولة بهدف إستعادة بناء دار الحكمة ومعرفة ماذا حدث للقارة.
يمكنك فيها اللعب باختيار أحد الحضارات الأربع: العربية - الفرعونية - الفارسية - الرومانية. وتتميز الحضارات باختلافات بين قوات جيشها وبعض المبانى الخاصة بها لا توجد فى حضارة أخرى.

لعبة عربيلا

لعبة عربيلا

تتميز لعبة عربيلا بكونها اللعبة العربية الأولى بنسبة 100% منتج عربى كامل ، فرغم اعتمادها على فكرة تخطيط وبناء القرى والجيوش كفكرة عامة للحفاظ على ما اكتسبه اللاعبون من خبرات عامة فى هذا النوع من الألعاب إلا أنها تتميز بشخصيتها المستقلة تماما سواء فى مبانيها التى تصل إلى 45 مبنى أو واحدات جيشها أو الوحدات الخاصة كوحدة الساحر التى تعطى كل لاعب 5 طرق مختلفة للهجوم تؤثر بشكل جذى فى مسار المعارك ، أو حتى فى شخصية البطل قائد الجيش.
فى عربيلا يقوم البطل برحلات يحصل فيها على أدوات تصل إلى 19 أداة ومنها ما يساعده فى الحرب واكتساب المهارات ومنها ما له مميزات فريدة فى الهجوم مثل ضربة البرق والضربة المجهولة ، ونفضل تركها للاعب ليكتشفها بنفسه.

لعبة عربيلا

تتميز عربيلا بالتواصل السريع مع اللاعبين من خلال رسائل الدعم الفنى أو الشبكة الاجتماعية الخاصة بها ، كما تتميز بالتطوير الدائم والمستمر واستطلاع رأى اللاعبين باستمرار للوقوف على الاتجاه العام للاعبين واستحداث وظائف جديدة لزيادة متعة اللعب.
كل دورة لعب تدور فى إطار عالم مستقل. وكل عالم فى عربيلا يعتبر سريع نسبيا إذ تبدأ دورة اللعب وتنتهى فى خلال 4 أشهر.
عربيلا تلعب من خلال المتصفح مباشرة ولا تحتاج إلى تنزيل أى برامج إضافية. يمكنك البدء بمجرد إنشاء الحساب فى لحظات.

قم بتجربتها الآن من هنا---

http://play.arabmmo.com/games/3arabella.shtml

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.