معلومات عامة عن المدرب المحترف لعبة كرة القدم

ستجد هنا المعلومات الأساسية عن كيفية إدارة فريقك في لعبة المدرب المحترف---
يعطيك ترتيب فريقك في المجموعة فكرة عن مستوى فريقك وأداءه في الموسم الحالي، فهو يوضح لك المبارايات التي لعبتها وعدد مرات الفوز والتعادل والخسارة وعدد الأهداف وعدد النقاط.
جدول المباريات يعطيك المعلومات اللازمة عن نتائج فريقك والفرق الأخرى في المباريات التي لعبها كما يوضح لك المباريات القادمة التي ستخوضها ضد فرق الخصم الأخرى.

الزر " تقرير المباراة " الذي يظهر بجانب نتيجة المباراة يتيح لك الفرصة للوصول إلى إحصائيات المباراة وفي حال رغبتك في الحصول على معلومات أكثرعن فريق معين عندها يمكنك الضغط على اسم الفريق الذي تود الحصول على معلومات عنه وبالتالي ستحصل على معلومات أوفى عن هذا الفريق.
الرابط " تحقيقات " تظهر بجانب كل مباراة قمت بلعبها وهي تتيح لك التعرف على تقارير تفصيلية عن أداء فريقك خلال هذه المباراة.
ترتيب المدربين يتيح لك الفرصة للتعرف على ترتيبك بين المدربين المسجلين في البطولة.

قم بتجربة لعبة المدرب المحترف من هنا الآن.

نظرة عامة عن لعبة المدرب المحترف---
زر " انظر التقرير " الموجود بجانب كل مباراة قام فريقك بلعبها يعطيك معلومات مفصلة عن المباراة كما يتيح لك الفرصة الاطلاع على الاحصائيات بين شوطي المباراة ونهاية المباراة.
ملخص المباراة يعرض أهم أحداث المباراة بما في ذلك الدقيقة التي تم فيها الحدث ووصف بسيط وتقرير مصور بالفيديو والتغييرات التي تمت بالنتيجة.
زر " تقرير الفيديو " يسمح لك بعرض فيديو لأهم لقطات المباراة.
في صفحة " اللاعبين " تعطيك معلومات عن اللاعبين الذين شاركوا بالمباراة وتقرير بأدائهم خلال المباراة.

قم بتجربة لعبة المدرب المحترف من هنا الآن.

http://play.arabmmo.com/games/almodarib.shtml

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.