أجمل فتيات في الألعاب

دائما تظهر فتيات جميلات في الألعاب المشهورة وبعض الالعاب تصبح كلاسيكية بفضل جمالات فاتنة ...لديها ميزات مختلفة لكن علامتها النفيس تركز في الوجه جذاب وبنية الجسم الرشيقة !

اسم الحسناء : Tifa Lockhart
اللعبة : Final Fantasy

أجمل فتيات في الألعاب

فتاة Tifa تتمثل في كل خصائص وميزات للحسناء ! وجه الملاك ،بنية الجسم الرشيقة ،صوت حلو ،هادئة وذكية ! هي تعتبر حبيبة كاملة في قلوب الشباب !!!

اسم الحسناء : MAI SHIRANUI
اللعبة : The King Of Fighters

أجمل فتيات في الألعاب

فتاة MAI SHIRANUI هي واحدة من شخصيات أنثية في سلسلة الألعاب The King Of Fighters . ميزاتها هي مهارات قوية وصدران كبيران وملابس حمراء !

اسم الحسناء : Chun-Li
اللعبة : Street Fighter

أجمل فتيات في الألعاب

فتاة Chun-Li هي تتقن الكونغ فو الصيني ودائما تنتضر علي الأعداء في المعركة ! علامتها موضة الشعر وتنورة صينية ! وما لا تنس هو ساقانها القوية !

اسم الحسنا : Lara Croft (لارا كروفت)
اللعبة : Tomb Raider

أجمل فتيات في الألعاب

لارا كروافت كانت وما زالت بطلة لعبة مغيرة القبور (Tomb Raider) التي امتدت إلى 8 أجزاء حتى الآن بالأضافة إلى اعادة للجزء الأول قامت به شركة Crystal Dynamics بعد ما تولوا برمجة سلسلة ألعاب Tomb Raider من بعد شركة Core Design حيث اصدروا الجزء السادس من هذه اللعبة وهو ما يدعى "ملاكة الظلام" "Tomb Raider : The Angel Of Darkness" والذي بنى عليه المعجبين آمال كبيرة على اعتبار انها أول جزء في سلسله مغيرة القبور يصدر على جهاز Sony : PlayStation 2 لكن اصرار الشركه المديرة Eidos على اتمام الجزء السادس بسرعه كبيرة أدى إلى حذف نصف اللعبة المخطط اصدارها للتمكن من اصدارها في الوقت المطلوب مما أدى إلى ان تحتوي اللعبة على اخطاء فنية.

و في عام 2006, تولت شركة Crystal Dynamics تصميم الجزء السابع من لعبة Tomb Raider والملقب ب "الأسطورة" "Tomb Raider : Legend" والذي يتحدث عن مغامرة لارا كروفت في السير على خطى أبيها في البحث عن والدتها التي فقدتها منذ الصغر في حادث اختفاء غامض وفي نهايه المغامرة تستنتج لارا كروفت ان البوابة التي أدت ألى اختفاء والدتها هي جزء من أسطورة الملك آرثر الذي اختفى بنفس الطريقة, فكانت نهاية هذا الجزء تفتح أمام لارا أبواب مغامرة جديدة في البحث عن "آفالون" وهي جنة التفاح ألأحمر حسب الأساطير الأرثورية. وقامت شركة Crystal Dynamics بإعادة الجزء الأول من لعبة Tomb Raider محاولة في ربط احداثه بالجزء السابع حيث تلتقي لارا كروفت ب "جاكلين ناتلا" وهي ملكة القارة الأسطورية الغارقة تحت المحيط الأطلسي الملقبة ب "اتلانتس" وأهداف هذه المرأة هي إعادة بناء قارتها وخلق مخلوقات خارقة تقضي على العالم لكي تحكمه وتصبح إله خارق يحكم العالم لكن لارا تمكنت من الانتصار عليها.

ولم تتوقف مغامرات البطلة لارا كروفت, بل استمرت في مغامرة جديدة تتابع أحداث الجزء السابع وحقيقة وجود "آفالون" في "العالم السفلي" "Tomb Raider : Underworld" حيث تلتقي مرة ثانية ب "ناتلا" وهنا تتمكن ناتلا من إرسال نسخة خارقة من لارا كروفت لتدمير بيتها الكبير ومحاولة قتل لارا. ولكن لارا كروفت لا تتوقف وتكمل سعيها في الحصول على مطرقة الإله الأسطوري "ثور" إله الرعد وتتمكن من الوصول ألى "آفالون" وتعلم حقيقة وفاة والدها واختفاء والدتها وتتخلص كليا من "ناتلا"....

وهنا تمّ إصدار جزء جديد "تومب رايدر لارا كروفت الحياة تولد من جديد" سوف تصدر في عام٢٠١٢ من قِبل كريستل دايناميك حيث تأخذ القصة عن تدمير السفينة ولارا في عمرها المراهق والعاصفة تأخذها إلى جزيرة مجهولة ومخيفة, وهذه لعبة تمّت تحويلها إلى لعبة رعب ولا تزال أكشن.


Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.