نظرة أولي إلي لعبة Rift : Planes of Telara online

لعبة Rift هي لعبة جماعية أونلاين متعددة اللاعبين (MMO) من مطور Trion Worlds ومنذ اطلاقها في عام 2011 كانت تحصل علي تقييمات جيدة من مختلف المواقع العالمية المختصة بالألعاب مثل موقع IGN بـ(8.5/10) وموقع Gamespot بـ(8/10).وذلك يدل علي اللعبة ممتازة وتستحق بالتجربة بناء علي تقييمات مختلفة المواقع الأجنبية .

Rift : Planes of Telara online

هذه اللعبة تتيح اللاعب تكوين وتعديل القدارت (Abilities) والمهارات (Skills) ,أيضا تتميز بجرافيكس عالية الجودة وطريق اللعب الممتعة والأصوات الرائعة ! في اللعبة علي اللاعب أن يقوم بمكافحة مع الوحوش ذات الأشكال الغريبة وأشرار قاسية لتخليص المملكة.

اللعبة الرائعة لمحاربة الوحوش ذات الاشكال الغريبة؛والمخلوقات البشعة من قبل وحدة كوماندوز خاصة، للقضاء على الوحوش لتخليص الأرض من هذه المخلوقات والوحوش المميتة.

في بداية اللعبة سيقوم اللاعب باختيار احدي متضادين قوتين Guardians وDefians في عالم Talera حيث لكل واحدة منهم ثلاث عشائر مختلفة .

Guardians | Dwarf, High Elf, Mathosian
Defiants | Bahmi, Eth, Kelari

Rift : Planes of Telara online

اجمل ما يميز هذه اللعبة هي ميزة نظام السول Soul و التي ستمكن كل لاعب بتشكيل شخصيته بطريقته التي يفضلها اللعبة لن تقوم تعليقك بفئة واحدة من اللعب بمعنى أنك اذا اخترت فئة الساحر لا يعني انك ستبقى معه للأبد بل باستطاعتك اختيار فئات أخره (اثنان في الوقت الحالي) اضافية مثل المشعوذ أو الراهب لمساندة و تغطية عيوب هذه الميزة.

عملية اكتساب المهارة تعتمد على السول Soul و التي ستحصل عليها مع تطور مستواك في اللعبة و بمناسبة تطور المستويات فقد وصلت الى المستوى 16 في يومين فقط.

Rift : Planes of Telara online

بالنسبة لواجهة المستخدم كانت سهلة الاستخدام و مفهومة بشكل تلقائي.

الرسومات في اللعبة مظلمة بشكل رائعة قد لا تحتوي على ثيم المظلم للعبة Aion و لكنها كافية لتشعرك بمتعة اللعب.

نظام اللعب التنافسي للعبة PVP هي من أقوى ما يميز اللعبة والكثير من المراجعات قامت باعطاء هذه الميزة تقييم عالي حتى الآن.

download now

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.