موعد إصدار ذا سيكرت ورلد لم يعد سراً بعد الآن

أعلن أستوديو التطوير المستقل فنكوم(Funcom) هذا اليوم أن لعبة الـMMO ذا سيكرت ورلد (The Secret World) ستصدر في التاسع عشر من شهر يونيو القادم على الكمبيوتر الشخصي. هذا و كان من المقرر إصدار اللعبة في شهر إبريل، إلا أن فانكوم و على حد قولهم يريدون استثمار المزيد من الوقت لتقديم اللعبة بأفضل شكل ممكن عند الإطلاق.

The Secret World

المدير الإبداعي و كبير المنتجين في أستوديو فنكوم السيد راجنار تورنكويست “Ragnar Tørnquist” قال “إستخدام المزيد من الوقت لصقل اللعبة بشكل أكبر، تدل على مدى إيمان فنكوم في لعبة ذا سيكرت ورلد و مدى إلتزامهم بتقديم أفضل مايمكن،” وأضاف “الوقت الإضافي سيساعدنا على رفع جودة مرحلة البيتا، وقريبا سوف نكشف عن أحداث سنقيمها بالبيتا ستساعد مئات بل الآف من اللاعبين على تجربة اللعبة قبل إطلاقها”.

يذكر أن عدد المشاركين في مرحلة البيتا وصل إلى 750 ألف حتى الآن، و هو أكثر من عدد اللاعبين الذين شاركوا في بيتا لعبة الـMMO الأخرى من فانكوم إيج أوف كونان(Age of Conan) في نفس الفترة من التطوير. هذا و يتوقع الأستوديو أن عدد المشاركين سيزداد في الأشهر القليلة القادمة.

>>> استمتاع بالرغب والاثارة في لعبة The Secret World Online

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.