ألعاب تكرهها الفتيات

إذا كنت لا تريد خسارة صديقتك بسبب لعبة ما، تعرف على أكثر 5 ألعاب تكرهها الفتيات لأسباب متنوعة.

لعبة World of Warcraft

ألعاب أونلاين

من أشهر الألعاب الجماعية الأونلاين(MMO) التي يعشقها الكثير، إنها لعبة المعارك الرائعة ‏World of Warcraft، لكنها تستنزف الكثير من الأموال بدفعها عن طريق البطاقات الائتمانية للانتقال للمراحل التالية، وسوف تكرهها صديقتك بالتأكيد لخسارة أموالك.

لعبة ‏Grand Theft Auto

ألعاب أونلاين

لعبة اختطاف السيارات ‏Grand Theft Auto، واحدة من الألعاب الأكثر شعبية، وقد تتضرر صديقتك من هذه اللعبة بالتحديد، التي تتطلب دفع الكثير من الأموال عن طريق بطاقات الائتمان، كما أنها تأخذ الكثير من الوقت.

لعبة ‏Second Life

ألعاب أونلاين

لعبة اجتماعية علي انترنت ‏Second Life من الألعاب الأكثر جدلية بين الفتيان والفتيات، وقد تسببت في الآلاف من حالات الطلاق بين الأزواج، حيث أن هذه اللعبة تأخذ اللاعب في عالم آخر موازي للعالم الذي نعيش فيه، حيث يقوم اللاعب ببناء منزلاً ويدير أعماله التجارية مثل الحياة الحقيقية، وكل ذلك في عالم افتراضي، مما يؤدي إلى ترك الحياة الحقيقية التي كان يعيشها.

لعبة ‏Final Fantasy

ألعاب أونلاين

لعبة الخيال العلمي المتميزة ‏Final Fantasy، وتم بيع أكثر من 85 مليون نسخة منها في جميع أنحاء العالم، وتعتبر من أشهر الألعاب خلال السنوات الماضية، وما صدر منها من أجزاء جديدة، وتجبر كل من يلعبها على إدمانها بشكل لا يوصف، مما يجعل صديقتك تكرها بشدة وتأمل اختفائها تماماً من أمامك.

لعبة ‏Worms 3D

ألعاب أونلاين

تتطلب لعبة الديدان ‏Worms 3D علي الجوال المزيد من الخطط الاستراتيجية التي قد تجبرك على إضاعة اليوم بأكمله في اللعبة، محاولاً التغلب على الفريق الآخر بوضع الخطط المختلفة وجلب الأسلحة الجديدة.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.