لعبة بوينت بلانك تنطلق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

بعد ثلاثة شهور فقط من انطلاق النسخة التجريبية للعبة بوينت بلانك، لعبة منظور الشخص الواحد، نجحت شركة تحدي للألعاب في جذب أكثر من 50.000 لاعب للتسجيل في لعبة بوينت بلانك المفضلة عالمياً.

بوينت بلانك

وكان يوم 13 فبراير 2012 هو تاريخ انطلاق النسخة الكاملة من اللعبة، لذا فعليكم الاستعداد للاستمتاع بالمحتوى الحديث وشراء معدات جديدة. وسنمنح اللاعبين نقاط إضافية بنسبة 20% على كافة المشتريات وذلك ولمدة محدودة، للاحتفال بإطلاق إصدار بوينت بلانك في الأسواق.

سوف تعقد شركة تحدي للألعاب فعالية إطلاق إصدار لعبة بوينت بلانك بمدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 17 فبراير 2012 في أكاديمية اتصالات، بمنطقة مردف. وستشارك على الأقل ثمانية فرق من أفضل مقاهي الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة، في الدورة الكبرى للتنافس على الجائزة الرائعة وقيمتها 5.000 درهم إماراتي.

سوف يتم عقد العديد من الفعاليات والمنافسات الصغرى خلال تلك الفعالية الكبرى، مثل مسابقة هدف بوت كامب (معسكر التدريب) ومسابقة قذف القنبلة اليدوية. يفوز اللاعبون الذين سيحضرون الفعالية وسيسجلون لدى بوينت بلانك بكوبونات مجانية يستخدمونها خلال الفعالية، وأسلحة وأقنعة مجانية داخل اللعبة، بالإضافة إلى بطاقات تحدي مدفوعة مسبقاً. وأثناء الفعالية، تقوم شركة تحدي للألعاب ببيع بطاقات نقاط تحدي بسعر مخفض مدفوع مسبقاً. والآن، استعد لعرض صورك على صفحتنا على الفيس-بوك.

يتم كذلك عقد فعالية الانطلاق التجاري في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لتلبية طلبات محبي لعبة بوينت بلانك، وذلك في تاريخ 23 فبراير 2012 بمقهى (GameNet).

واحتفاء بهذا الانطلاق، تعرض شركة تحدي للألعاب لقراء بموقع Arabmmo مائة حزمة حصرياً، وزي كامل يتضمن سلاح رئيسي وسلاح ثانوي وإحدى معدات الحماية. وللحصول على الحزمة الخاصة بك، يرجى إرسال (الاسم والكود داخل اللعبة) الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني.pb@tahadi.com

بوينت بلانك

محتويات الحزمة
بوينت بلانك

>>> اضغط علي هنــا لحصول علي حزمة الهدايا حصريا (*^__^*)……

>>> كيفية للحصول علي مفاتيح التشغيل

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.