سلسلة العاب اون لاين الصينية لشركة NetDragon---لعبة Transformers Online

لعبة Transformers Online(بالعربية المتحولون اون لاين) من تطوير شركة NetDragon الشركة الصينية المعروفة بتطويرها لألعاب اون لاين. هذه اللعبة هي لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت للعب المجاني مقتبسة من المتحولون الكارتون لشركة هاسبرو (Hasbro). لغة اللعبة هي اللغة الصينية، مع الاسف الشديد ليست موجودة في أيّ اللغات الأخرى للعبة حاليا.

 Transformers Online

 Transformers Online

تستخدم محرك S3 في تطوير اللعبة وسوف تظهر للاعبين صور جميلة وأسلحة رائعة ومخيم قوي والمتحولون وتشويه وساحة المعركة...بالإضافة إلى ذلك في اللعبة عالم المتحولون الكبير. يمكن اللاعب اختيار المخيم أعجبته في لعبة Transformers Online لمشاركة في القتال، هناك مخيمان في اللعبة: مخيم باو(博派) ومخيم كاون(狂派).
يحفظ اللاعب المتحولون ويجعله قويا بشكل متزايد، مساحة اللعبة تشتمل على المدن الكبيرة والصحراء وأرض الثلوج وغيره، كل واحد منهم رائع جدا.

الفيديو الترويجي للعبة Transformers Online---

الموقع الرسمي للعبة Transformers Online---

http://tf.91.com/

نبذة عن شركة NetDragon---
شركة NetDragon هي مطور العاب اون لاين ونشرها الممتاز في الصين ، نسخة عربية للعبتها كونكر اون لاين دخلت اختبار مفتوح رسميا في سبتمبر من عام 2009 وتكون اول العاب اون لاين تخترق اسواق الشرق المتوسط وشمال إفريقيا بنجاح . ما زال يزيد عدد المشتركين علي شبكة وربحها بشكل مستقر. وفقا لتسرب من عامل داخل الشركة قد زاد ربح لعبة كونكر اون لاين علي 200,0000$ كل شهر ،نثق بان هذا العدد سوف يرتفع بشكل مستمر مع زيادة سريعة لعدد مشتركي انترنت في المناطق العربية.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.