لعبة المغامرات السحرية Final Fantasy XIV Online

لعبه Final Fantasy XIV Online المعروفه ايضاً باسم Final Fantasy XIV Online تعد الجزء الرابع عشر من سلسله الألعاب الشيقهFinal Fantasy و تعد الجزء الثانى الـ Online فى سلسله Final Fantasy بعد Final Fantasy XI .

Final Fantasy XIV Online

أحداث اللعبه وقعت فى عالم يدعى Hydaelyn فى منطقه تسمى Eorzea الذي تدمج جماليات عناصر الخيال العلمي وعناصر Final Fantasy التقليدية ..

شعوب Eorzea الذين عرفوا بقوتهم و صلابتهم الذين تحملوا قسوه الحروب و عاشوا فى الدمار لمده 15 عاماً و فجأه حصل شئ غريب ظهرت مملكه غريبه لا يعلم احد عنها شئ مملكه فى الشرق وقررت ان تغزو شعب Eorzea و كان على شعب Eorzea ان يفعل شئ فهم لن يستطيعوا ان يقفوا ويشاهدوا مصيرهم ولهذا قرر شعب Eorzea ان يتحدوا للتخلص من هذا الشر الذى يلاحقهم اتحدوا من اجل مواجهه الغزاه .

Final Fantasy XIV Online

كما قلت من قبل ان احداث اللعبه ستجرى على ارض تدعى Eorzea وهذه الأرض هى عباره عن قاره تدعى Aldenard و الجزر المحيطه بها و كل هذا يقع فى عالم Hydaelyn.

فى البدايه كانت الآلهه هى التى تسكن فى Eorzea وكانت هناك قبائل استوطنت الأرض فلقبت هذه القبائل الآلهه بـ The Twelve الاثنى عشر ومع الوقت بدأت هذه القبائل بالتعامل بوحشيه و كونت كل قبيله مدينه خاصه بهم ومع الوقت بدأ الخلاف بينهم و بدأت الحروب و المنازعات و بعد 15 عاماً من المنازعات و الحروب ظهرت امبراطوريه جديده فى الشرق اطلق عليها.

وبدأت هذه الامبراطوريه فى اكتساب القوه و النفوذ شيئاً فشيئاً حتى استطاعت الهجوم على مدن Eorzea السته و استطاعت ان تحاصرهم جميعاً و عملت المدن على الإتحاد و اعاده بناء الدفاعات و لكن كان قد فات الآوان و رحل جيش Garlean ومن هنا بدأ عصر جديد سمى هذا العصر بـ Age of Calm عصر الهدوء بدأت المدن السته بإعاده بناء دفاعاتها و تسليح جيشها و تطوير مدنها

Final Fantasy XIV Online

انتهت الحروب بين القبائل لكن لم تنتهى للآبد فما زال هناك بعض الخلافات بين ملوك و امراء الدول وبدأ الناس بالعمل و لكن هذا السلام لم يعجب البعض و هم المرتزقه و بعض الجنود فهذا السلام تركهم بدون عمل لكن منهم من تأقلم على الوضع و عمل بالنجاره و أشياء اخرى ..

>>> شخصيات متنوعة وأجناس متعددة في لعبة Final Fantasy XIV Online

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.