شرح بداية المغامرة في لعبة حرب الأساطير بالصور

شرح بداية المغامرة في لعبة حرب الأساطير بالصور
أولاً : يتوجب عليك اختيار مكان مدينتك على الخريطة الكبرى ومع أن اختيار المكان ليس مهماً لكن بعض اللاعبين يفضلون اختيار المناطق حسب توزعهم وذلك لانشاء تحالفات قوية وكبيرة . ومن المهم أن يكون جميع الفريق من نفس المكان على الخريطة لكي يساعدوا بعضهم البعض .

حرب الأساطير

ثانياً : اختيار جنس القائد الذي تريده ذكراً كان أم انثى ولايوجد فرق حقيقي بين الجنسين الا الشكل والهيئة فقط . 1) اختر جنس القائد سواء ذكر أو انثى 2) الضغط على أيقونة التالي

حرب الأساطير

عند اختيار الجنس يمكنك بعدها اختيار صورة القائد التي ستشاهدها في المدينة لديك . 1) اختر القائد الذي تريده سواء محارب أو مستشار أو حكيم 2) الضغط على أيقونة التالي

حرب الأساطير

يوجد ثلاث أنواع للقادة الأسطوريون في لعبة حرب الأساطير ***الحكيم: مسؤول عن انتاج الموارد ***المستشار: مسؤول عن التطوير التكنولوجي ***المحارب: مسؤول عن انشاء وقيادة الجيش

حرب الأساطير

التطور من مرحلة الى اخرى:
عند الانتهاء من البرنامج التعليمي أو المستشار في اللعبة ستتمكن مكانتك في المدينة وذلك بانجار مهام المكانة للقائد والمكانات. اجعل نسبة الانتاج 100 % من خلال الضغط على القصر ثم اختر الموارد . يعتبر الخشب من أهم المواد عند البناء ولهذا يجب تطوير المنشرة لكي يزداد انتاج الخشب في المدينة .

الموارد :

حرب الأساطير

يجب أن تكون حكيمأً في انفاق الموارد خلال اللعبة. كل عمل ستقوم به في لعبة حرب الاساطير كبناء مباني جديدة أو تجنيد الجيوش سيأثر ذلك على الموارد الموجودة في مدينتك ولهذا يجب الحرص في انفاق الموارد كي لا يؤثر ذلك على الانتاج ويختل توازن الموارد .

المواقع :

حرب الأساطير

يمكنك الانتقال بين 3 مواقع رئيسية في امبراطوريتك : *** المدينة : حيث يمكنك تشييد جميع المباني من خلالها. *** الضواحي : حيث يمكنك بناء الموارد وتطويرها لكي يزيد دخل المدينة من الموارد اللازمة. *** الخريطة: وتستخدم من أجل احتلال وغزو مدن اخرى للاعبين .

المهام :

حرب الأساطير

يجب أن تكون على اطلاع على المهام الموجودة كونك لاعب جديد كما أن هناك الآلاف من المهام لتكمل لعبة حرب الأساطير . الهدف الأول لك أن تكمل مهام المبتدىء التي تساعدك في اكمال جميع جوانب المدينة لديك وباكمال المهام ستحصل أيضاً على هدايا رائعة من الموارد وغيرها والتي تساعدك في توسيع مدينتك أكثر. قم بفحص المهام بانتظام لترى ماأنهيت منهم ثم اجمع الهدايا وبعد ذلك ضع هدفاً جديداً لك .

العمليات :

تستخدم هذه الواجهة لتبين عمليات البناء تحت التطوير لمباني المدينة وتطوير المهارات و العمليات العسكرية. تحتوي لعبة حرب الاساطير على آلاف البطاقات والعناصر التي يمكن تجميعها من خلال اتمام المهام , غزو مناطق جديدة من الخريطة و من خلال التسوق داخل اللعبة .

حرب الأساطير

استخدم أيقونة المخزن و التسوق لتقتصد في استخدام وشراء البطاقات . هناك الكثير لتكتشفه في لعبة حرب الأساطير . نأمل بأن تستمتع باللعب ونشاهدك في ساحة المعركة .

ابدأ المغامرة في لعبة حرب الأساطير من هنا الآن.

http://play.arabmmo.com/games/01312012/234416713.shtml

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.