أكثير خمس ألعاب جماعية أونلاين تخيبا

أخيرا موقع التغليق الأجنبي يقوم بالاستطلاع لأكثر ألعاب جماعية أونلاين ويطرح قائمة لأكثير خمس ألعاب جماعية أونلاين تخيبا في ثلاث سنوات ماضية وفقا لتغليق اللاعبيين وتقييمهم ! من الضروري للذكر أن هذه الالعاب في القائمة ليست أعمال سيئة لا تستحق بتجربتها ،في الواقع كل لعبة حظيت باهتمام إعلامي كبير قبل اصدارها وكان من المتوقع أن كل لعبة في هذه القائمة سوف تصبح أحد أفضل الالعاب في التاريخ أو علي أقل ...لكن في النهاية جميع الالعاب تتخيب لاعبين بعد اطلاقها!

لعبة خامسة : Black Prophecy
تاريخ الاصدار : 07/19/2011
المطور : Reakktor Media

Black Prophecy

هذه لعبة التصويب من المنظور الأول علي انترنت ومجانية كاملا ! قبل اصدارها يبدو أنها لعبة الفضاء تتميز بجودة الرسوم العالية ،لكن يجد اللاعبون أن لا نظام PvP(اللاعب ضد اللاعب) في اللعبة التي تسمي لعبة جماعية أون لاين (MMO) ! لا مكافحة أو معركة بين اللاعبين وتستطيع لعبها مع الكمبيوتر فقط !

لعبة رابعة : Mortal Online
تاريخ الأصدار : 06/09/2010
المطور : Star Vault

Mortal Online

تعتبر لعبة Mortal Online أعظم العاب جماعية أونلاين متعددة اللاعبين(MMORPG) بموضوع القرون الوسطي بنفسها وهذه الفكرة تجعلها تهمل جرافيكس اللعبة وأنظمتها . كل اللعبة مليئة بالمدن المزدحمة و شخضيات غير لاعب(NPC) مزعجة .

لعبة ثالثة : Earthrise
تاريخ الاصدار : 02/04/2011
المطور : Masthead Studios

Earthrise

من الآسف أن شركة اللعبة هذه قررت انتهائها وتخلي عنها. مطورو اللعبة أنشأ عالما عملاقا في اللعبة لكن لا يستطيعون بذل مجهودا كافيا في بناء شكل العالم الابتدائي اذا كانوا ينهمكون مزيدا من الأوقات والطاقات والاجتهاد فيها ربما هذه اللعبة تصبح أقوي الاعداء للعبة Dust 514 ولعبة Planetside Online 2 !

لعبة ثانية : Final Fantasy XIV
تاريخ الاصدار : 09/30/2010
المطور : Square Enix

Final Fantasy XIV

علي الرغم أن سلسلة Final Fantasy لها كثير من المعجبين وهي أيضا سلسلة ناجحة تتمتع بشهرة وسمعة منذ اطلاقها بالفعل إلا الإصدار الأخير Final Fantasy XIV .هناك لا يوجد ما يستحق الذكر بشأن أي عناصر اللعبة وكانت تحمل انتقادا حاديا من اللاعبين ،بعدما يتم الاصلاح بمرار وتكرار ما زالت لعبة مخيبة للغاية !

لعبة اولي : Star Wars: The Old Republic
تاريخ الأصدار : 12/20/2011
المطور : Bioware

Star Wars: The Old Republic

ان لعبة Star Wars : The Old Republic هي لعبة أخري تحاول استغلال نجاح الفيلم ولعبة علي بي سي(PC) وشركة Bioware ممتاز بقصص اللعبة لكن هذه النقطة الجيدة تجعل لعبة SWTOR تنحرف من لعبة جماعية أونلاين متعددة اللاعبين أي عنصر تعدد اللاعبين علي انترنت في نفس الوقت إلي نسخة علي بي سي ،أحيانا تشعر ألا تكون في لعبة علي انترنت . نظام PvP (اللاعب ضد اللاعب) سيئ علي سواء توازن أو طريق اللعب .كانت شركة Bioware تقوم باستثمار الأموال والاعلامات فيها لكنك لن تري نتيجة لهذا الجهود !

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.