ماذا تنتظرك في لعبة حديقة الحيوان على الفيس بوك

ماذا تنتظرك في لعبة حديقة الحيوان على الفيس بوك يا ترى وما يلي دعونا نظرة على صورهم الجميلة على السريع ليعرفك هذه اللعبة ان شاء الله يعجبكم واتمنى لكم قضاء وقت ممتع معها.
إجمع حيوانات من جميع بقاع الأرض ثم قم بإنشاء حديقة حيوان من الطراز العالمي توفر فيها مأوى للحيوانات المهددة بالإنقراض. أنت حارس حديقة حيوانك الخاصة و عليك الإكثار و الإعتناء بحيواناتك و تصميم و تجميل حديقتك لتجذب أكبر عدد من الزوار. الآن ستلتقي الحيوانات من جميع أنحاء العالم في حديقتك في لعبة حديقة الحيوان!

 حديقة الحيوان

انقر هنا لتلعب حديقة الحيوان الآن---

http://apps.facebook.com/zooarabic

ان عائلة الارانب العملاقة في حديقة الحيوان لم يبقى على وجودها سوى يومين ! فهل قمت بالحصول عليها ؟ قم بشرائها غلى الفور من المتجر !

 حديقة الحيوان

من منا لا يحب المال ؟ و لا يحب ان يشتري ما يشاء ؟ قم بجمع اموالك في حديقة الحيوان من الاكشاك , واستخدمها في شراء كل ما يحلو لك !

 حديقة الحيوان

مستوى 44 هو المستوى الذي يفتح بيئة الثور الامريكي و الحمار البري ! هل وصلت الى هذا المستوى ؟ كاثف جهودك و ارفع من مستوياتك .

 حديقة الحيوان

قم بدعوة زوار حديقتك للحصول على فنجان من القهوة , على الفور من مقهى القطب الشمالي ! و زد من جما ل لعبتك .

 حديقة الحيوان

احصل على عائلة كبش الجبال الان بسعر التخفيضات الحالي ! قم بشرائها على الفور فلم يبقى لمدة التخفيضات غير يومين فقط !

 حديقة الحيوان

هل توجد لعبة نفق الحب في حديقتكم ؟ ماذا تنتظر قم بالحصول عليها على الفور من المتجر و استمتع بمنظرها الجميل و اسعد قلوب الزوار بوجودها في حديقتك .

 حديقة الحيوان

جميع الأطفال يحبون لعبة الحصان الدوار و جميعهم يريدون لعبها , ما رأيك بأن تحصل على واحدة في حديقتك , و دع الأطفال يمرحون أكثر و أكثر معها !

 حديقة الحيوان

انقر هنا لتلعب حديقة الحيوان الآن---
http://apps.facebook.com/zooarabic

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.