ما هي أفضل شركة العاب في العالم العربي لعام 2011؟؟؟

لقد تم انتهاء "اول مهرجان لالعاب اون لاين في العالم العربي" في موقعنا Arabmmo (عرب ممو) ولقد تم اختيار أفضل شركة العاب في العالم العربي، شكرا على اهتمامكم بالمهرجان ونأمل منكم ان تقوموا بدعمنا ومساعدتنا للمزيد من التطوير والتحسين بشكل مستمر ودائم.

أفضل العاب اون لاين

يسرنا ان أعلنوا أسماء أفضل شركة العاب للاعبيننا الأعزاء الآن والالعاب اون لاين لهم. دعونا نظرة على أسماء الفائزين على السريع ان شاء الله يعجبكم واتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع الالعاب اون لاين في عام 2012.

NO.1 من أفضل شركة العاب في العالم العربي ---Gamepower7(جيم باور سفن).

ظهرت شركة جيم باور سفن كأول ناشر ومطوّر لألعاب الأونلاين والوسائط الرقمية المتعلقة بها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أطلقت شركة جيم باور سفن أول لعبة أون لاين جماعية في المنطقة أمل الشعوب مع العلم أن هذا النمط من الألعاب غير منتشر في السوق العربية وبعد نجاحها أطلقت لعبة عالم الأسرار لتكون الأولى من نمط الأنمي, ولعبة أرض المعارك وهي لعبة متصفح استراتيجية و لعبة حضارات منسية هي لعبة المتصفح مليئة بالإثارة و المغامرات، تسلموا على اللعبة الجديدة شكلها بتكون حلوة......

رابط الالعاب اون لاين لشركة Gamepower7(جيم باور سفن)---

*** أمل الشعوب

*** عالم الاسرار

*** ارض المعارك

*** حضارات منسية

NO.2 من أفضل شركة العاب في العالم العربي --- شركة تحدي(Tahadi)

أنشئت شركة تحدي للألعاب لغاية واحدة: جلب أفضل ألعاب انترنت متعددة اللاعبين إلى اللاعبين العرب في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. يعتبر لاعبونا مهمون جدا بالنسبة لنا، حيث نبحث عن ألعاب المتعة و التحدي حول أنحاء العالم و نجعلها ملائمة للاعبين العرب من كل أنحاء المنطقة. تملك تحدي للألعاب فريقا يعمل بدوام كامل من المصممين، وخبراء الترجمة، و موظفي عمليات الألعاب والدعم، و مختصي العمليات التقنية. ونملك مكاتبا في الأردن، ومصر، والسعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت.

رابط الالعاب اون لاين شركة تحدي(Tahadi)---

*** أساطير القوة

*** راجناروك أون لاين

*** Point Blank(بوينت بلانك)

NO.3 من أفضل شركة العاب في العالم العربي --- شركة NetDragon

شركة NetDragon هي مطور العاب اون لاين ونشرها الممتاز في الصين ، نشخة عربية للعبتها كونكر اون لاين دخلت اختبار مفتوح رسميا في سبتمبر من عام 2009 وتكون اول العاب اون لاين تخترق اسواق الشرق المتوسط والافريقيا الشمالية بنجاح . ما زال يزيد عدد المشتركين علي شبكة وربحها بشكل مستقر. وفقا لتسرب من عامل داخل الشركة قد زاد ربح لعبة كونكر اون لاين علي 200,0000$ كل شهر ،نثق ان هذا العدد سوف يرتفع بشكل مستمر مع زيادة سريعة لعدد مشتركي انترنت في المناطق العربية .

*** رابط لعبة كونكر اون لاين

قم بتجربتها فورا

المزيد من المعلومات عن "اول مهرجان لالعاب اون لاين في العالم العربي" من هنا.