العشر الأوائل الفائزين من أفضل رسوم لالعاب اون لاين في عام 2011

لقد تم انتهاء "اول مهرجان لالعاب اون لاين في العالم العربي" في موقعنا Arabmmo (عرب ممو) ولقد تم اختيار الفائزين العشرة الأوائل لكل جائزة، شكرا على اهتمامكم بالمهرجان ونأمل منكم ان تقوموا بدعمنا ومساعدتنا للمزيد من التطوير والتحسين بشكل مستمر ودائم.

أفضل العاب اون لاين

يسرنا ان أعلنوا أسماء الالعاب الفائزين للاعبيننا الأعزاء الآن. فيما يلي أفضل رسوم لالعاب اون لاين بين اللاعبين العرب، دعونا نظرة على أسماء الفائزين على السريع ان شاء الله يعجبكم واتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع الالعاب اون لاين في عام 2012.

NO.1 من أفضل رسوم لالعاب اون لاين--- زمن المحاربين
لعبة زمن المحاربين هي عبارة عن لعبة من نوع MMORPG مجانية و هي لعبة تتشاطر فيها المتعة و المغامرة مع أصدقائك، أي أنك تلعبها بواسطة الانترنت، فتتصل بسيرفرنا ( زمن المحاربين ) و تدخل عالمنا لتجد الكثير من أعضاء زمن المحاربين، و الذين يمثلون 100% من العرب، ابدأ اللعب باختيار جنسك و يليه تخصصك ثم كون صداقات و تعرف على منافسيك و أصدقائك و تنافس معهم، و لتكون بطل اللعبة.

أفضل العاب اون لاين

قم بتجربتها فورا

NO.2 من أفضل رسوم لالعاب اون لاين---أساطير القوة
في بداية لعبة أساطير القوة نريد أن نشكركم للصبر معنا, و لذلك فإن لديكم الفرصة الحصرية للتسجيل في أساطير القوة. فقط اصنع حسابك الان لأساطير القوة للشرق الأوسط و شمال أفريقيا, و احصلوا على هديتكم الخاصة من تحدي ألعاب.

أفضل العاب اون لاين

قم بتجربتها فورا

NO.3 من أفضل رسوم لالعاب اون لاين---أمل الشعوب
لعبة أمل الشعوب(RAPPELZ) هي أول لعبة معربة تلعب مباشرة على الانترنيت، إنها لعبة تتمتع بأحدث المواصفات على صعيد التصوير الفوتوغرافي و المؤثرات و التحريك. تتميز هذه اللعبة بأنها تتناسب مع مختلف الأعمار و الأجناس و حتى أنها تتعدى ذلك فهي تمكنت من جلب انتباه كافة الشخصيات والعقول.

أفضل العاب اون لاين

قم بتجربتها فورا

NO.4 من أفضل رسوم لالعاب اون لاين---عالم الأسرار
بدأنا مع عالم الأسرار بحلم على الورق ،فكتبنا على السطور أعمدة هذا العالم وتفاصيله. اخترنا بوابة الدخول وكان عنوانها :أهلا بالعالم الأنمي الأول في الوطن العربي. قمنا برسم هوية عالمنا فكانت هويته:لغتنا العربية ....لغة عالم الأسرار.

أفضل العاب اون لاين

قم بتجربتها فورا

NO.5 من أفضل رسوم لالعاب اون لاين---أرض المعارك
أرض المعارك هي لعبة إستراتيجية تسعى من خلالها إلى السيطرة على العالم القديم، حيث أنك تختار حضارة معينة من أربع حضارات هي: الصين، الفراعنة، البابليون، الروم. تبدأ اللعبة في قصر الملك الذي يرحب بك في القصر ويخضعك لبعض الاختبارات البسيطة قبل أن يسند إليك بعض المهمات التي تدلك على طريقة بناء مدينتك وتطويرها وتطوير فارسك.

أفضل العاب اون لاين

قم بتجربتها فورا

المزيد من المعلومات عن "اول مهرجان لالعاب اون لاين في العالم العربي" من هنا.

NO.6 من أفضل رسوم لالعاب اون لاين---كونكر أون لاين
كونكر أون لاين هى لعبة تحكم متعددة اللاعبين على الانترنت مبنية أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. مبنية أحداثها داخل عالم رائع الجمال ، عالم الثراء للسلالة الجديده 2.5 ، حيث تقوم انت بالتحكم فى بطل قوى ، و تذبح الوحوش الخطيره، و تنجز المهمات المحفوفة بالمخاطر و تحصل على أفضل متعة فى حياتك.

أفضل العاب اون لاين

قم بتجربتها فورا

NO.7 من أفضل رسوم لالعاب اون لاين---Pockie Ninj
Pockie Ninja هي لعبة ناروتو و بليش جديدة تلعب على المتصفح حيث تبدأ بالعب بعد إختيار شخصيات من ناروتو أو بليش. هذه اللعبة هي عبارة عن 2d حيث تختار القرية و تبدأ بالمغامرة، تحتوي اللعبة على كثير من التقنيات من نينجتسو ... ويمكنك أن تدخل في قتالات ضد شخصيات من ناروتو أو بليش. كم أنها جمعت بين شخصيات ناروتو وناروتو شيبودن و تحتوي على أحدث التقنيات كالأميتراسو ...شخصيات اللعبة عبارة عن شخصيات صغيرة و ليست بالأحجام الطبيعية pockie characters.

أفضل العاب اون لاين

قم بتجربتها فورا

NO.8 من أفضل رسوم لالعاب اون لاين---راجناروك
راجناروك(Ragnarok) هي لعبة متعددة اللاعبين واسعة الانتشار مبنية على أساطير الفايكنغ القديمة، حيث يستطيع اللاعبون اختراع الشخصيات و المغامرة بمفردهم أو ضمن مجموعة و استكشاف عالم مملكة روين مدجارد الغامض و الكبير. يمتلئ هذا العالم الرقمي ذو الأبعاد الثلاثية بمساحات الأراضي الجميلة و الغريبة، و الزنزانات العميقة المليئة بالمخلوقات الرائعة، و المدن الراقية و المناطق الجذابة...

أفضل العاب اون لاين

قم بتجربتها فورا

NO.9 من أفضل رسوم لالعاب اون لاين---Point Blank
تعد بوينت بلانك بمثابة اختبار حقيقي لمهاراتك كلاعب، فهي تتطلب سرعة الحركة و رد الفعل والدقة في التصويب. إن تصميم جرافيك بوينت بلانك و المؤثرات الصوتية و تصوير كاميرا اللعبة، ستضعك في قلب الأحداث وستختبر مهاراتك كما لن تفعل لعبة أخرى من قبل. إلى القتال!

أفضل العاب اون لاين

قم بتجربتها فورا

NO.10 من أفضل رسوم لالعاب اون لاين---Dragon Ball Online
في لعبة دراغون بول أون لاين(Dragon Ball Online)التي تكون شبيهة بالألعاب الأخري، يمكن اللاعب أن يسيطر علي الشخص . استكشاف في كل العالم، بحث كرة التنين ،تدريب لمنافسة في Tenkaichi Budokai، تشوق أن يكون المحاربا الأسطوريا. من الممكن أن يحصل المال والتجربة لرفع المستوي وحصل قدرات جديدة. بالإضافة إلي ذلك، يمكن اللاعب أن يشارك في "مهمة آلة الزمن"، سيعود إلي الماضي ويكون قسم تاريخ الدراغون بول(Dragon Ball).

أفضل العاب اون لاين

قم بتجربتها فورا

المزيد من المعلومات عن "اول مهرجان لالعاب اون لاين في العالم العربي" من هنا.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.