شرح لعبة العراب على الفيسبوك (ب)

شرح لعبة العراب على الفيسبوك (ب)
مقتنياتي: المستودع لكل ما تملك داخل اللعبة.

التبديل: يمكنك إستبدال كل ما لا يلزمك مع أفراد تحالفك و أصدقائك و تلقي أفضل العروض أو تقديم العروض و هي وسيلة مميزة للتجارة ما بين الأصدقاء و باقي اللاعبين.

القتال: يوجد داخل صفحة القتال كل من هو قريب من مستواك, قم بمهاجمتهم و إرفع مستواك و إكسب نقودهم.

المطلوبين: يوجد داخل صفحة المطلوبين أشخاص تم إدارج أسمائهم لتصفيتهم من قبل أشخاص آخرين داخل اللعبة, قم بزيارة هذا القسم و قم بتصفية الاهداف و أحصل على الجوائز المخصصة لقتلهم. يمكن إدراج خصومك لتصفيتهم, قم فقط بدفع القيمة المناسبة لشد إنتباه الآخرين لقتلهم.

ترتيب اللاعبين:هناك نوعان في صفحة الترتيب الأول هو على مستوى التحالف و الثاني يشمل كل اللاعبين داخل اللعبة. صفحة الترتيب تنقسم إلى ما يلي --- مجموع النقاط: اعلى عدد نقاط مكتسبة يتم إحتسابها عند جمع باقي التصنيفات. المستوى: أعلى المستويات في اللعبة داخل أو خارج التحالف. الأغنى: أغنى الشخصيات في اللعبة داخل أو خارج التحالف. القتال: أفضل المهماجمين و المدافعين و أكثر من إنتصروا في المعارك في اللعبة داخل أو خارج التحالف. المهمات: قائمة بأكثر لاعبين قاموا بتنفيذ المهمات في اللعبة داخل أو خارج التحالف. التحالفات: قائمة بأفضل و أقوى تحالف يملكه شخص في اللعبة داخل أو خارج التحالف. الزعماء: قائمة بأفضل الأشخاص الذين هزموا زعماء اللعبة.

قم بتجربتها على الفيسبوك من هنا الآن.

http://apps.facebook.com/al-arrab

إبني شخصيتك: ميزة تميزت لعبة العراب بها عن طريقها يمكنك إستخدام فقط أفضل الأسلحة و الدروع داخل اللعبة و القيام بتجهيز و إلباس شخصيتك كما تراه مناسباً.
تنقسم الدروع و الأسلحة إلى 5 أماكن:
الرأس: هنا تستطيع أن تضع الأقنعة أو الخوذ.
الجسد: هنا تستطيع أن تضع لباس.
القدمين: هنا تستطيع أن تضع أحذية.
اليد اليمنى: هنا تستطيع أن تضع هنا سلاح.
اليد اليسرى: هنا تستطيع أن تضع سلاح أو درع.
يمكنك أن تعتمد الأسلوب الدفاعي البحت عندما يقوم شخص ما بإدراج إسمك في لائحة الموت.
يمكنك أن تعتمد الأسلوب الهجومي إن أردت إستخدام شخصيتك لوقت معين للهجوم على الآخرين أو القيام بتصفية الآخرين.

الإنجازات: قم بالتقدم في مستواك و أحصد الجوائز المميزة و تفاخر بإنجازاتك ما بين أصدقائك.

نظام الجوائز اليومية: ادخل يومياً على اللعبة واحصل على العديد من الجوائز والمفاجئآت كلما واصلت الدخول اليومي كلما حصلت على جوائز أكبر

قم بتجربتها على الفيسبوك من هنا الآن.

http://apps.facebook.com/al-arrab