شرح لعبة العراب على الفيسبوك (أ)

شرح لعبة العراب على الفيسبوك (أ) نظام الشرح: يظهر مرة واحدة فقط و هو نظام متقدم يساعد اللاعبين الجدد الذين لا يمتلكون الخبرة في هذا النوع من الألعاب بأخذ دورة تدريبية داخل اللعبة بشكل مبسط و سريع, 25 خطوة تشرح للجميع كل زوايا اللعبة. ننصح الجميع بإكمال الشرح و عند الإنتهاء من الشرح ستستلم أول نقطة ذهبية و العديد من الجوائز الأخرى.

العملة:نوعان من العملة داخل اللعبة: 1) النقود العادية تلزمك لشراء الأسلحة و الدروع داخل اللعبة و شراء و تطوير الممتلكات تكتسبها من تنفيذ المهمات و قتال الآخرين. 2) النقاط الذهبية, يمكنك كسب النقاط الذهبية بإحتراف المهمات و إكمالها أيضا طرق أخرى كثيرة سوف نتطرق لها مثل التجارة داخل السوق السوداء. ننصح بإيداع كل النقود في البنك لحمايتها من السطو.

الخصائص: أي تخصيص و توزيع نقاط الخبرة بالشكل المناسب كما تراه و كما تريد بناء شخصيتك, للحصول على نقاط الخبرة يجب عليك: الإرتقاء بمستواك, كل مستوى جديد يعطيك 5 نقاط خبرة. إحتراف المهمات, كل مستوى إحتراف يعطيك 1 نقاط خبرة.

أنواع الخصائص: *** الهجوم: قوة هجومك تستهلك 1 نقاط خبرة لكل مستوى *** الدفاع: قوة دفاعك تستهلك 1 نقاط خبرة لكل مستوى *** الصحة: أعلى مستوى لصحتك تستهلك 1 نقاط خبرة لكل مستوى *** الطاقة: لإنجاز مهمات أكثر مما يعني إرتقاء مستواك بشكل أسرع و أسهل تستهلك 1 نقاط خبرة لكل مستوى *** التحمل: قوة التحمل مطلوبة عند قتالك لاعبين آخرين و دخول لائحة الموت تستهلك 2 نقاط خبرة لكل مستوى

نظام المهمات: عند إحتراف أي مغامرة سوف تستلم جائزة 1 نقاط خبرة, عند إتمام المهمة سوف تستلم نقاط ذهبية. تستطيع طلب المساعدة من أصدقائك لتنفيذ المهمات في حال لم تتوفر لك الطاقة الكافية. لا يتم خصم طاقة منك أو من أصدقائك عند طلب المساعدة فقط تستلمون مكافئات المهمة منها الخبرة و النقود. نظام إيجاد المقتنيات النادرة لجمعها أو بيعها داخل السوق السوداء سيتم شرحها لاحقاً هنا

الممتلكات: الممتلكات هي الوسيلة الوحيدة المضمونة للحصول على النقود داخل اللعبة, قم بشراء الممتلكات و إرفع مستوى الممتلكات لديك و قم بالعودة بعد إتمام وقت جمع الأرباح لجمع الأموال.

قم بتجربتها على الفيسبوك من هنا الآن.

http://apps.facebook.com/al-arrab

 

المجموعات: قم بجمع أربع قطع من نفس المجموعة و جمعها للحصول على المجموعة النادرة المتميزة فعلاً. عند جمع القطع الأربعة ستحصل من ضمن الجوائز على المزيد من النقاط الذهبية. يمكنك المتاجرة و بيع أي قطعة من القطع الأربعة داخل السوق السوداء مقابل النقاط الذهبية. يمكنك المتاجرة و بيع المقتنيات النادرة داخل السوق السوداء مقابل النقاط الذهبية. يمكنك مبادلتها مع أصدقائك في التحالف.

السوق: داخل السوق يمكن أن تشتري: أسلحة – دروع – مركبات – مرتزقة – مرافقين – تعزيزات – قائب الحظ – مزايا ذهبية للتقدم بشخصيتك و تطويرها.

التحالف: يمكنك دعوة المزيد من الأصدقاء للإنضمام إلى تحالفك للحصول على المزيد الخصائص المتميزة مثل الدفاع و الهجوم و الطاقة و التحمل. التعيينات: أي تعيين أفراد لمناصب داخل التحالف لمساعدتك باللعبة مثل إحتمالية تنفيذ المهمات مجاناً بدون إحتساب قيمة الطاقة المستخدمة و زيادة على قوة الدفاع و الهجوم و أكثر. الهدايا: إرسل و أستقبل الهدايا لأصدقائك داخل اللعبة, هناك هدايا قيمة جداً تحمل في مضمونها الكثير مثل نقاط طاقة أو نقاط خبرة و أكثر.

السوق السوداء: السوق السوداء نظام متقدم و لعبة العراب تتميز به حيث يمكنك بدء تجارة فعلية داخل السوق فهو أفضل طريقة للمتاجرة بالقطع الذهبية. عن طريق جمعك للنقاط الذهبية إما بشرائها أو إكتسابها من إحتراف المهمات و جمع المقتنيات النادرة لديك الفرصة ببيع و شراء كل شيء تقريباً متوفر داخل اللعبة. تنفيذ الكثير من المهمات و جمع أكبر عدد من قطع المقتنيات النادرة و بيعها داخل السوق وسيلة ممتازة لكسب المزيد من النقاط الذهبية.

إقتناص الفرص و متابعة السوق السوداء و شراء الأشياء المتميزة بسعر رخيص و إعادة بيعها هي وسيلة أيضاً ممتازة لكسب المزيد من النقاط الذهبية. القيام بشراء العروض الخاصة المتوفرة بنوعيها المحددة بوقت أو بكمية محددة و إعادة بيعها لاحقاً وسيلة ممتازة لكسب المزيد من النقاط الذهبية. مثال توضيحي لوضع أداة في السوق السوداء.

الزعماء: لفرض سيطرتك على المناطق أكثر و كسب النقاط الذهبية و النقود و الخبرة يجب عليك أن تبرهن قوتك ضد زعماء اللعبة, كلما إزدادت قدرات الزعيم بالهجوم و الدفاع ستكسب جوائز أكبر عند تصفيته.

قم بتجربتها على الفيسبوك من هنا الآن.

http://apps.facebook.com/al-arrab