تفاصيل جديدة عن لعبة Star Wars: The Old Republic

على الرغم من إن لعبة الـMMO الجديدة "Star Wars: The Old Republic" لم تصدر رسمياً بعد، إلا أن استديو التطوير BioWare قام بالكشف عن تفاصيل جديدة يتوقع اللاعبون رؤيتها قريباً في اللعبة.

فريق التطوير قام اليوم بنشر قائمة تعطي اللاعبين نظرة أولى على المميزات الجديدة في اللعبة، كإضافة PVP (لاعب ضد لاعب)، ومجموعة من التخصيص التي يتمكن اللاعبين من استخدامها في الأسلحة وأشكال الشخصيات.

Star Wars: The Old Republic

وعلق فريق التطوير على اللعبة بمناسبة اقتراب موعد إصدارها قائلاً: "لم يتمكن فريقنا من إنهاء تطوير لعبة متعددة على نطاق واسع من قبل، لذلك رغبنا في الاستفادة من هذه الفرصة والكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بالإضافات التي ستحصل عليها اللعبة في المستقبل القريب، أولويات الفريق ستظل كما كانت وهي الاعتماد على الملاحظات التي نتلقاها من متابعينا حتى تكون الإضافات ذات معنى وتخدم أكبر قدر من اللاعبين".

وعن قائمة الإضافات القادمة للعبة "Star Wars: The Old Republic" قال: "سنستمر في ضخ المحتويات الجديدة للمجرة دائماً والتي ستتضمن عمليات جديدة (Flashpoints)، وإضافات منفردة.

Star Wars: The Old Republic

"أولوية كبيرة بالنسبة لنا هي السماح للاعبين باختيار الكثير من الأشياء في اللعبة بهدف زيادة المتعة والتفاعل أثناء اللعب عبر الإنترنت، بناء على ذلك سنوفر خيارات كثيرة في واجهة المستخدمين وإعطائهم مزيداً من التحكم في شخصياتهم.

"لدينا فريق كامل مخصص للعمل على الإضافات والتحديثات الخاصة بنمط اللاعبين ضد بعضهم البعض، ونمتلك أفضل المطورين في العالم لمثل هذه الأنماط، حتى الآن لم يشاهد اللاعبون سوى إضافات محدودة خاصة بهذا النمط، ولكن في Star Wars: The Old Republic سيختلف الأمر تماماً، فعندما تبلغ مستويات متقدمة في اللعبة ستحصل على أماكن قتال جديدة وقدرات أقوى بكثير مما كنت تملكها في السابق.

Star Wars: The Old Republic

"بإمكان اللاعب إضافة (لقب) خاص به لشخصيته في اللعبة وهي البداية فقط لشيء ضخم، مع مرور الوقت ستستطيع تكوين أسطورتك الخاصة مروراً بمراحل اللعب المختلفة، وعن طريق اكتساب نقاط الخبرة والوصول لمستويات القوة والنفوذ، سيصبح اسمك ذائع الصيت في المجرة.

"سنستمر في إضافة العديد من المهمات لعالم اللعبة الفضائي، كما نمتلك مشروع قيد التطوير حالياً سيتسبب في توسيع مساحة اللعب في الفضاء بطريقة مذهلة، ولكن مثل هذه المعلومات يجب أن تبقى سرية حتى يتم الكشف عنها داخل اللعبة". في النهاية أوضح الفريق عن اهتمامه بكل كبيرة وصغيرة من أجل توفير تجربة كاملة عبر الإنترنت، لذلك توقعوا إضافات غاية في الإبهار والتنوع عند وصول اللعبة رسمياً لمتاجر التجزئة حول العالم.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.