أي نوع من الحيوانات الأليفة تعجبك في لعبة المزرعة السعيدة؟؟؟

أي نوع من الحيوانات الأليفة تعجبك في لعبة المزرعة السعيدة؟؟؟ يمكنك تربية الحيوانات الأليفة من تعجبك في ما تعجبك هي هذه اللعبة على الفيس بوك. فيما يلي دعونا نلقي نظرة على صور الحيوانات الأليفة في المزرعة السعيدة، ان شاء الله يعجبكم واتمنى لكم قضاء وقت ممتع.

*** الكلاب هي الأفضل لحراسة مزارعكم الثمينة! قم بإهدائها إلى جيرانك اليوم!

المزرعة السعيدة

*** أي من هذه الخراف الظّريفة تفضّل؟

المزرعة السعيدة

*** ما نوع الجبن المفضّل لديكم؟ إذا كان الجواب هو الموزاريلاّ فلا بد أن تقوم بشراء الجاموس و آلة صنع الجبن! أطعم الجاموس الخيار الشهي و أضف محصوله من الحليب إلى الآلة لإنتاج الجبن!

المزرعة السعيدة

*** ما أجمل هذا الماعز اللطيف! قم باقتناء هذا الحيوان من المتجر الآن!

المزرعة السعيدة

*** قن الدجاج و البيض هي من اسرع الطرق للوصول الى الثراء. قن الدجاج يوجد في المعدات و يتسع ل5 دجاجات. الدجاج في القن يتغذى على الذرة.

المزرعة السعيدة

انقروا هنا لتلعبوا المزرعة السعيدة الآن

http://apps.facebook.com/playhappyfarm 

*** هل اقتنيتم هذه الأرانب اللطيفة و أضفتموها الى مزارعكم؟ عند إطعامها الجزر فسيمكنكم الحصول على فروها الناعم الذي يستخدم في صنع السترات باستخدام آلة الحياكة.

المزرعة السعيدة

*** أحبتنا اللاعبين: حيوان جديد في المزرعة السعيدة. هذا الحيوان هو طائر النعام باللونين الأبيض و الأسود. قوموا بتربيته لتحصلوا على ريش النعام

المزرعة السعيدة

*** جـديـد المـزرعـة الـسـعـيـدة: جديدنا لهذا اليوم أعزائنا اللاعبين هو طير الديك الرومي باللونين الأسود و الأبيض. انقر هنا لتلعب المزرعة

المزرعة السعيدة

*** ان أجمل أشهر الخريف هو شهر أيلول و لكن في هذا الشهر عليكم ان تحذروا الا تصابوا بالبرد. و لهذا ستحتاجون الى سترة لتبقيكم دافئين. استخدموا صوف الألبكة مع آلة الحياكة لتحصلوا على سترة تقيكم من البرد.

المزرعة السعيدة

*** هذا المعمل خبير بالجبن و أنواعه ، يمكنك عمل ٣ أنواع من الجبن.. يكفي جمع الحليب لعمل جبن الكشكوان ، و حليب الماعز لعمل جبنة الماعز، و حليب الجمل لعمل جبنة حليب الجمل

المزرعة السعيدة

انقروا هنا لتلعبوا المزرعة السعيدة الآن

http://apps.facebook.com/playhappyfarm 

> الأخبار المتعلقة

تحاكي لعبة فارم فيل بإسم لعبة المزرعة السعيدة في العالم العربي

مرحبا بكم إلى لعبة المزرعة السعيدة(أ)

مرحبا بكم إلى لعبة المزرعة السعيدة(ب)

الصفحة الخاصة للعبة المزرعة السعيدة

MSN او البريد الإلكتروني للكاتب : gamelist@arabmmo.com


اضف الأصدقاء والعب المزرعة السعيدة معا