أول لعبة رماية عربية علي المتصفح دي دي تانك

بعد تحقيق النجاح الكبير للعبة قهر أونلاين ،شركة NetDragon تستمر بتقديم أول لعبة رماية عربية علي المتصفح دون تحميل دي دي تانك (DDtank) !

دي دي تانك

"دي دي تانك" هي لعبة رماية جماعية على المتصفح. ليست بحاجة الى التحميل، فقط أدخل و ألعب.

يمكنك التنافس مع لاعبين شتى داخل اللعبة. الاستخدام البسيط للوحة المفاتيح يجعل التفاعل و العراك لاعب ضد لاعب (PvP) أكثر سهولة و من ثم يحظى اللاعبون بالإثارة و التشويق.

ددي تانك تجذب اللاعبات الإناث بشكل كبير بسبب رسوماتها المحببة، الجميلة، الحالمة و الأزياء الأنيقة المتعددة. كما انها تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين الذكور بسبب مؤثراتها الخاصة المبهرة، التحديات المهارية العالية و نظام الأدوات المثير.

دي دي تانك

ليست بحاجة الى التحميل: أول لعبة رسومات كرتونية (Q-version) ليست بحاجة الى التحميل. كل ما تحتاجه هو تسجيل الدخول.

رسومات كرتونية محببة (Q-version): تصميمات شخصيات رسوم كرتونية مبهرة، صور حديثة و جميلة.

أساليب قتال متعددة: تمتع بالتشويق سواء بالغارات المثيرة ضد كبار الوحوش أو التنافس لاعب ضد لاعب (PvP)!

مؤثرات موسيقى و صوت: أول لعبة متصفح ذات موسيقى خلفية و مؤثرات صوتية في العراك. الموسيقى الناعمة مصحوبة بالمؤثرات الصوتية تجعل اللعبة أكثر إبهاراّ.

تصميمات أنيقة آخر صيحة: تباهي بنفسك من خلال الاختيار من بين آلاف من التصميمات، من القبعات، العيون، أو تعبيرات الوجه، و غيرها. يجب ان يكون قدر محتم كي تجد شخص يبدو تماماً مثلما تبدو انت من بين ملايين الناس.

مؤثرات خاصة رائعة: الأسلحة المختلفة ذات مؤثرات هجوم مختلفة. ربما تود ان تستخدم "فأس" من العصر الحجري، أو "مدفع" حديث، أو حتى "بندقية ليزر" فائقة الحداثة! إن تنوع الأزياء و المعدات داخل المتجر سوف يسمح لكم باستعراض جاذبيتكم الشخصية و الاستمتاع بعدد لا يحصى من ساعات المرح.

الآن لنسجل اللعبة وتحريبتها فورا (*^__^*)……
http://play.arabmmo.com/games/arabddtank.shtml