أكثر عشرون ألعاب توقعيا من موقع IGN في عام 2012 (جزء أول)

مع انتهاء العام 2011 وقدوم العام 2012 ،أخيرا موقع الألعاب المشهور IGN يطرح لنا قائمة لأكثر عشرون ألعاب توقعيا في عام 2012 ،يعتبر موقع IGN أكبر موقع الاعلام المتخصص بألعاب ولديه فرصة مبكرة لتجربة الألعاب الجديدة ...فدعونا نشاهد علي هذه الألعاب بالقائمة المحترفة !

Diablo 3

العاب توقعيا

الشركة : Activision Blizzard
المنصة : بي سي (PC)

أنها كاليفورنيا وهناك طوابير طويلة لكل شيء منتظرين عاصفة قويه ستهز أركان العالم اجمع إنها الاسطوره Diablo III بعد مده طالت 8 سنين من الانتظار الممل والترقب الحثى لتطوير جزء جديد منذ الاشاعه التي انتشرت في شهر أغسطس الماضي لعام2007 ان Blizzard تعمل على تطوير لعبه غير متوقعه و قد أكدت أن المشروع السري ليس مجرد أشاعه بل انه قادم وحصري لأجهزة الــ pc إلى هذا اليوم ومازلنا منتظرين , و لعبة Diablo للمعلومية هي لعبة من نوع اكشن اربيجي و لها طور للعب القصة الأساسية على الشبكة وتدعم حتى8 لاعبين و قد صدر منها لحد الآن جزأين كان أولهما أسطورة بمعنى الكلمة و يعتبره الكثير من النقاد و اللاعبين أنه أفضل لعبة صدرت على الحواسب الشخصية لحد الآن كانت ليها أيام وذكريات لا تحصى و أما الجزء الثاني فقد كان اسطوره بمعنى الكلمة وهذا رأى الشخصى اما رأى النقاد فكان متواضعا بعض الشيء مقارنه بالجزء الأول مما دفع الشركة لعدم الاستعجال في إصدار الجزء الثالث..

Guild Wars 2

العاب توقعيا

الشركة : ArenaNet
المنصة : بي سي (PC)

لعبة Guild Wars 2 هي امتداد للجزء الأول من اللعبه والتي احتلت مكانه مرموقة في عالم الألعاب الأون لاين واللعبه من إنتاج شركة NCSoft الكورية التي أنتجت وأبدعت في عدة ألعاب طوال السنوات الماضية. من الرخم أن حروب النقابة 2 يضيف التجربة للعالم المستمر، و أيضا يحتفظ بالخصائص الفريدة من للعبة الأصلية و بما فيها السرد القوي ونموذج اللعب الواسع و تصميم الفلسفة المضاد للطحن والدعم القوي للمنافسة.
لعبة Guild Wars 2 تأتي بأسلوب جديد في عالم أون لاين وطريقه مستحدثه بعد سنوات من البحث والملاحظات من اللاعبين سواء لديها أو لدى الألعاب الأخرى.


Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.