أقوي لعبة تتحدث عن أساطير الصين القديمة

بعد طول انتظار تفخر الشركة Gamgos في تقديم أحدث ألعاب المتصفح المجانية وهي لعبة حرب الأساطير !

حرب الأساطير هي لعبة متصفح استراتجية تعتمد علي أساطير الصينية واستخدامهم للأسلحة السحرية القديمة ,اختر قائدك الأسطوري واختر مكان امبراطوريتك علي الخريطة . الحكمة هي مفتاح النجاح لذلك يجب علي اللاعب انفاق مواردك بحكمة وحذر في تطوير المباني وتدريب الجيش وتطوير المهارات المتاحة في الجامعة للمدينة والقائد والجيش .

حرب الأساطير

تحتوي اللعبة على 3 تصنيفات للشخصيات (كاهن، عرّاف ومحارب) وعالم مفتوح يقوم فيه اللاعبون ببناء مدنهم. نمط اللعبة هو استراتيجي ويتم اللعب بها من خلال متصفح انترنت حيث لا تضطر لانتظار بقية اللاعبين ليقوموا بتنفيذ حركاتهم (مثل ترافيان). ولتسريع الأمور فيمكن للاعبين شراء موارد وعناصر أخرى من خلال شرائهم Jcredits مقابل بعض الأموال الحقيقية. تعتمد طريقة اللعب على جمع الموارد لتمويل عملية البناء والأبحاث ومن ثم تكوين الجيوش والدخول في تحالفات واستدعاء الأبطال، وشن الحروب ضد بقية اللاعبين للحصول على أراضيهم.

والآن الشركة Gamgos قامت بفتح سيرفر ولفترة تجريبية مغلقة لـ3000 لاعب فقط حيث سيتمكن كل لاعب من التسجيل مباشرة وبالحصول على كود اللعبة ويمكن الحصول عليه تلقائياً عند الضغط على أيقونة "الحصول على الكود" وسيتم اضافة لكل لاعب 99999 نقود اللعبة ومجاناً فقط ليتمكنو من اللعب بحرية واستكشاف خفايا اللعبة . الهدف من الفترة التجريبية المغلقة للعبة حرب الأساطير اختبار اللعبة والتأكد من عملها بشكل جيد!

اضغط علي هنـــا لتسجيل اللعبة حرب الأساطير ولعبها فورا(*^__^*)……
http://play.arabmmo.com/games/01312012/234416713.shtml

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.