مراجعة Lord of the Rings: War in the North

محاولة جيدة لاقحام اللاعبين في عالم لورد أف ذي رينجز.

تزدحم هذه الفترة من العام بمجموعة كبيرة من الألعاب القوية التي تقدمها الشركات المصممة للاستفادة من موسم الأعياد الذي يدفع المبيعات لأبعد الحدود. وتعاني الألعاب في هذه الفترة من منافسة شرسة كما هو الحال مع لعبة اليوم Lord of The Rings: War in the North التي دخلت في منافسة مع لعبتي Battlefield 3 و Uncharted 3 القويتين. وتحاول اللعبة استعادة مجد سلسلة Lord of the Rings التي عانت من جودتها المتدنية.

تركز اللعبة قصتها على ثلاثة أبطال هم Eradan و Farin و Andriel اللذين يمضون قدماً مع معركتهم البرى في الأرض الوسطى (Middle Earth)، وتحاول اللعبة الاستناد على القصة الرئيسية بحبكة جديدة لكنها لا تبدو ضعيفة الصياغة في بعض الاحيان وتعاني من ضحالتها. ولم تختلف الشخصيات في مهارتها وخصالها واختلفت في تصميمها بصورة طفيفة.

تقتبس War in the North أسلوب action-RPG المماثل لأسلوب لعبتي Dragon Age و The Witcher 2 القويتين. وتتيح اللعبة التحكم بأحد الأبطال الثلاثة واتاحة الشخصيتين الاضافيتين للاعبين آخرين أو التحكم التلقائي والذكاء الاصطناعي عن طريق الحاسب. يقوم اللاعبين بجمع نقاط الخبرة وتعزيز مهارتهم وتطوير الشخصيات كما يشاؤون. وجدنا أسلوب القتال شيقاً ومسلياً لكنه اتسم بالتكرار كونه يتألف من مجموعة من الأعداء واحداً تلو الآخر.

تتميز Lord of The Rings: War in the North بأسلوب اللعب الجماعي المشترك Co-op الذي يتيح لثلاثة لاعبين الاشتراك في ملحمة مسلية ومثيرة. وتعزز هذه الوضعية عنصر المرح والمتعة بصورة كبيرة، وتجنب اللاعبين مستوى الذكاء الاصطناعي المتدني للشخصيات الثانوية عند اللعب الانفرادي.

تعاني اللعبة من مجموعة من المشاكل المزعجة مثل فترات التحميل الطويلة بين المراحل والتي تصل لحوالي الدقيقة في بعض الأحيان. وتعاني اللعبة أيضاً من بعض الأعطال والأعطاب أثناء اللعب الجماعي عبر شبكة الانترنيت.

تقدم Lord of the Rings: War in the تجربة مميزة لمحبي سلسلة Lord of the Rings وألعاب Action RPG على حد سواء. وتتميز بتجربتها الشيقة والمسلية التي قد تعاني من بعض المشاكل المزعجة في بعض الأحيان. ونقترح على جميع عشاق السلسلة تجربة اللعبة الجديدة التي تقدم أفضل تجربة لهذا العالم المميز على الاطلاق.