العثور علي قاع البحر المجهول - انتعاس القراصنة

أغلب التكهنات تتمحور حول طبقة جديدة - القراصنة ، من عالم آخر تحت البحر غير ملوث ،عندما كانت تظهر فكرة عن طبقة جديدة لمرة أولي يقوم مطورون ببعض المناقشات لتأكيد مصدر القراصنة --- من الواضح أنها تنتسب إلي البحر !

كانت تعيش القراصنة تحت البحر خلال سنوات بينما تقدم إلي الشاطئ في يوم ما ،هذه حياة القراصنة في الفيلم المشهورة Pirates of Caribbeans(قراصنة الكاريبي) فيها قصة القراصنة المثيرة المتوترة تجذب اهتماما من قبل من يطمح إلي انتصار علي كل العالم !

في بداية تصميمنا لم نقع شواطئا والجزر المهجورة في العالم الجديد لكن كل عالم ومدينة لديها ارتباط ما بينها بسبب امتزاج الخريطة القديمة بالجديدة تزداد الصعوبة في عالم القهر !

الآن دعونا نلتفي نظرة علي بعض أجزاء من العالم الجديد !

بعض سوف يسأل "لماذا سفن القراصنة تظهر قاع البحر بدلا عن عرض البحر ؟" نثق أن كان يحدث مزيد من الرواية والحكاية في الخلفية ،هذه أجزاء الحطام تتمثل في صراع مثير أسطوري بين التجار والقراصنة في هذا العالم الباهي وقد ارتبط مصير التجار بمصير القراصنة منذ وقت طويل !

طبعا هذه الآراض تصبح ثورة تجذب اهتمام الباحثين القادمين من أنحاء العالم بعد تلك المعركة في القديم ،علامة X ليست توفر ثورة ،بل وفاة في بداية مغامرة إلي هذه العالم الرعب !

اصغط علي أيقونة صفراء لتحميل اللعبة ومزيد من معلومات عن لعبة قهر أون لاين

download now

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.