مناسبة الاحتفال بالافتتاح الكبير للعبة Silkroad-R

الخبرة الأولى التي يجب أن يحصل عليها اللاعب هي التي ينتظرها العالم، هي التقدم المتواصل للمغامرات.

لعبة Silkroad-R (الطريق الحريري) هي إحدى ألعاب MMORPG (الألعاب الإلكترونية القائمة على تعدد اللاعبين وتقمص الأدوار والتي يشارك فيها اللاعبون على الإنترنت)، وتنقل اللاعب إلى أعماق الحضارات الصينية والعربية والأوروبية القديمة. وباختصار، فإن الطريق الحريري كان فيما مضى بوابة تجارية رئيسية على الصعيدين الثقافي والاقتصادي. وقد تلاشت الطرق التي كانت تصل بين آسيا القديمة وأوروبا داخل تاريخ المجد والمغامرة الذي أصبح في طي النسيان.

Silkroad-R

تعتبر Silkroad عالم حقيقي على عكس (الألعاب متعددة اللاعبين الأخرى) التي بها محتوى ثابت. ففي الطرق الواسعة لدى التجار فرصة للمغامرات بينما يصر اللصوص على مهاجمة بضائعهم. وبرغم ذلك، وبسبب المخاطرة العالية في التجارة، فسيكون الصيادون موجودون لحماية التجارة ولإيقاف هجوم اللصوص. وفي Silkroad فالحياة المستقرة للعالم هي عبر التجارة والتحديات التي ظهرت نتيجة للالتزامات المتنوعة، والأهداف، والأحلام، تعطي لـ Silkroad عالماً مليئاً بالحيوية.

لا توجد مهمة محددة في Silkroad. كل اللاعبين يمكن لهم الترويج لأنفسهم بحرية لتحسين مستوى نمو شخصياتهم دون قيود. إن التغير من الصائد والسارق من شأنه أن يعمل على تعديل إرادة ومصير اللاعب.

الخبرة الأولى التي يجب أن يحصل عليها اللاعب والتي ينتظرها العالم، هي التقدم المتواصل للمغامرات.

السيرفرات لديها نظام خلق عوالم متوازية ومتماثلة لاجتذاب مجموعات كبيرة من المستخدمين بدون أي تأخير، وتقديم المزيد من المحتويات لهم بأقل وقت للتحميل. والأكثر أهمية إدراك أن الشخصيات بالحركات الطبيعية عبر اندماج تقنيات الرسوم المتحركة سوف تكون متوفرة للاعب وتوضح الفروق الفردية بين اللاعبين.

و Silkroad مفتوحة لك بالكامل إذا كنت ستقوم بالتجارة لكسب الكثير من المال، أو لتصبح ذئباً وحيداً لا تتقيد بالقوانين واللوائح، أو تلعب دوراً فعالاً كحامي للسلام في Silkroad.

الشخصيات

صُممت لعبة Silkroad-R لإعادة تمثيل عمليات التجارة التي كانت تتم على الطريق الحريري في القرن السابع وذلك من خلال كونها إحدى ألعاب MMORPG.

أولاً - العالم الخيالي
مواجهة الخيالات الشرقية والغربية.

تقوم لعبة Silkroad-R وما تحمله من خيال خاص بأوروبا الغربية والصين الشرقية و العالم الإسلامي الجديد على فكرة الثقافات القديمة وأساطير كل من الصين والعالم الإسلامي وأوروبا.

ثانياً - نظام المهام

Episode-centered quest system-->سيناريو النموذج المتسلسل موجود في خلفية الأساطير للعديد من الدول بما فيها اكسيوجي، الليالي العربية، والأساطير الرومانية. فاللاعب يطير بين هذه كلها عبر السجادة السحرية، ليرى الشمس تشرق على البحر المتوسط أو طائراً بيأس مع الأشباح عابراً فوق نهر هانج هي. وكأساس لهذه السيناريوهات المتعددة، يمكنك الاستمتاع بالمهام الفريدة في كل مرة وكأنك تشعر بأنك تشاهد مسرحية واحدة .

Silkroad-R

ثالثاً - المجتمعات المتعددة
تنظيمات المجتمعات المتعددة

فيما وراء نموذج العشيرة العام حيث يأتي الناس الذين يألفون بعضهم معاً، ينظمون مجتمع بإتاحة أهداف متنوعة. ويتضمن التنظيم المجتمع المدني المتكرر. حول الواحة، وحزب التجار للتجارة مقابل اجر، وحزب اللصوص حيث يجتمع الصيادون من أجل تحقيق العدالة. والمواجهات بين المجتمعات المختلفة تتطلب معاهدات فورية.

رابعاً - نظام المهارات
نظام المهارات الفريدة

مثل الشخصية الصينية التي تستخدم المشي الطائر للطفو على سطح الماء وللحركة تاركة صورتها مكانها، والشخصية الأوروبية التي تستخدم قوة الآلة الرومان مثل زيوس، أو أبولو، والقوة الإسلامية التي تتحكم بحرية في قوة عفاريت المصابيح، والمهارات الفريدة والجديدة التي لا يمكن رؤيتها في الألعاب التي انتشرت حالياً.

خامساً - نظام المعارك الواقعية
المعارك الواقعية القوية

بلا شك يعود فضل اللعب الطويل للمعارك لسرعة اللعبة والمماثلة لألعاب الحركة باستخدام التغيرات السريعة لمهارات الهجوم للصينيين، فالتمتع بالمعركة المثيرة عبر تهديدات لا تنتهي.

سادساً -العالم يشعر كأنه في فيلم سينيمائي
الافلام مثل العروض

العروض العالمية الرائعة يمكن رؤيتها في هذه اللعبة، مثل الوحوش التي خرجت من مسافات بعيدة، واللصوص الذين أتوا جرياً مثيرين ورائهم الغبار، ومثل غابة محجوبة بالدخان، وزنزانة صفيرة مليئة بالمواد غير المرئية و البيئة الطبيعية مثل الخسوف القمري الكلي.

سادساً - الرسوم المتحركة الفاتنة
رسوم الشخصيات أكثر واقعية

تقدم اللعبة حركاتها الطبيعية من خلال الحركات الطبيعية الاضطرارية أو المهتزة في اتجاهات الريح وتظل في أخذ حركات اللاعبين بالرسوم المتحركة. وركزت تقنيات مزج حركة اللاعبين لكي يقدموا حركات متزامنة متحركة مع ميدان المعركة أثناء حركتها، والحركات واقعية جداً حتى أنك يمكنك أن تراها كأنهم بشر حقيقي.

Silkroad-R

ثامناً- نظام الواجهات المتقدمة
بيئة لعب أكثر راحة

وفى خلفية اللعبة، يمتد طريق Silkroad من الصين إلى أوروبا. ولا يستغرق التحميل وقتًا بين المعارك، رغم وجود عدد كبير من الخرائط التي تربط الطريق الحريري أو التي تكتشف مكان الحصن. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم لعبة Silkroad-R للمستخدمين أفضل واجهة تمنح اللاعب التحكم التام من خلال استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح، وأيضًا عدة فتحات خاصة بالمهارات في اللعبة.

download now

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.