بشرى سارة: سوف يتم انطلاق النسخة العربية للعبة DDTank في فبراير المقبل

حققت النسخة الانجليزية للعبة DDTank نجاحا كبيرا في جميع أنحاء العالم، وبشري للاعبين العربي من المتوقع أن يتم انطلاق النسخة العربية لهذه اللعبة في فبراير المقبل. يمكن كل لاعب ان يتمتع بلعبة DDTank لا يوجد حواجز اللغة بحلول ذلك الوقت. النسخة العربية للعبة DDTank من نشر شركة TQ الشركة المعروفة باصدارها لألعاب MMO على سبيل المثل لعبة كونكر أون لاين. اللعبة ستكون مجانية وتلعب بشكل مباشر على المتصفح دون تحميل او تعقيدات.

لعبة DDTank

نبذة النسخة الانجليزية للعبة DDTank:
لعبة DDTank هي لعبة تصويب ذات أبعاد اثنان المعتمدة على الأدوار وكثيفة اللاعبين على الإنترنت للعب المجاني. هذه اللعبة من تطوير NGames، ومن نشر Aeria Games. لعبة DDTank هي لعبة متصفح مجانية من نوع الرماية من المنظور الأول وهي تتميز بأسلوبها المحبوب وموسيقيها الرائعة، لا حاجة إلي تحميل ويمكن لاعب لعب علي انترنت أو علي الفيس بوك مباشرة. لاعب يستطيع أن تنافس مع لاعبين آخرين من أنحاء العالم في اللعبة، بسيط الاستخدام بالمفاتيح يجعل تفاعل وPVP(لاعب ضد لاعب) أسهلا من أجل أن يتمتعوا اللاعبون بإثارة اللعبة وروعتها.

انقر فوق هنا لتجربتها الآن...

http://play.arabmmo.com/games/ddt.shtml

وتابعوا معنا بالايام المقبلة سنقوم باضافة المزيد من الأخبر عن لعبة DDTank.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.