دليل المبتدئين : استراتيجيات لبيع النيازك في قهرأون لاين

النيازك هي اكثر السلع طلبا في اللعبه , قد اعتاد اللاعبين شرائها من وقت الي اخر . لذلك كما يقال ان اكثر العناصر قيمه يجب ان تتواجد في قائمه جردك لتمكنك دائما من بيعها للحصول علي بعض الذهب او السي بي اس . النيازك سهله في بيعها . احيانا قد يسقط ثمنها الي ما لا يقل عن 300 الف , هذا ان كنت في سيرفري . ولكن ان كنت تاجر وتريد ان تبيع النيازك بثمن اعلي قليلا من الطبيعي . ربما تريد ان تقرء النصائح الاتيه :

تثبيت الثمن:

ثبت ثمن لفه النيازك خاصتك , لا تقع كفريسه في احدي رسائل طلب النيازك في الشات العام للعبه , عاده الشخص الذي يرسل اعلان عن طلب النيازك في الشات العام هو شخص يود ان يفاوض في الثمن حتي يصل الي اقل ثمن ممكن , تثبيت الثمن معناه بسيط الا وهو الثبات عليه وعدم تغييره . وعندها يمكنك وضع حسابك التاجر يبيع النيازك بالثمن الثابت وعدم التركيز عليه لفتره واللعب علي حساب اخر . ويمكنك ايضا ان تحوم حول السوق لتري ان كان قد عرض احد اخر ثمن افضل . يمكنك ايضا شرائها وبيعها في وقت اخر ان كان ثمنها جيد .

قهرأون لاين

جمع الجواهر :

ان اردت تجميع الكثير من النيازك . اجمعهم عن طريق مهمات الفار الازرق بالجواهر , انا انصح بشده استعمال جوهره القوه , القمر و البنفسج لانك تستطيع ان تكسب مالايقل عن 5 نيازك بكل مهمه تستعملهم فيها , احيانا قد تحصل منهم علي 6 او 9 نيازك , ولكن ان كنت محظوظ وبشده يمكنك انت تحصل علي 10 نيازك او حتي كره تنين . استمر بالبحث عن الجواهر المذكوره في السوق دائما عندما يكون ثمنهم رخيض , كما تعلم , جمع الجواهر من التحفير قد اصبح صعبا جدا عن زي قبل ,لذلك ينصح ان تمتلك نصف بنك كامل بتلك الجواهر لاوقات الحاجه

التوقيت الصحيح :

انت يجب ان تعلم الوقت الصحيح عندما تبيع النيازك وتعلم ما هو حد الثمن الاقصي لبيعها . لو كان سيرفرك لديه مشكله مع اللاج . ذلك يعني انك تستطيع بيع النيازك بسعر اعلي لانه من الصعب الحصول عليها من مهمه الفار الازرق لانها ستكون بطيئه بسبب لاج السيرفر , لذلك ان ظل الثمن مرتفع بشكل ثابت وهنالك مشكله نقص في محفوظاتك للنيازك بعهم بثمن عالي .

يمكنك ايضا تثبيت ثمن النيازك بسعر عالي ازا كانت هنالك حدث كبير .. لان الناس يكونون مشغولين جدا اثناء الاحداث الكبيره فلا يجدون وقت لتجميع النيازك . وسيقضون الوقت في السوق للبحث عنها . والمعظم سيشتري من اول تاجر يجدونه امامهم . سيكون من الجيد دائما ان تعلن وتشهر عن نفسك انك بائع للنيازك . انتظر الشخصيه الجديده . عندما ياتي القرصان . كما كان القرصان . ستري بنفسك . سيكون ثمن النيازك عالي جدا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.