أكثر ألعاب أونلاين انتظارا في عام 2012

عام 2011 كان واحدا من أكثر أعوام جنونية في تاريخ الالعاب الأونلاين علي سواء في الدول الأجنبية والعالم العربي .كل أسواق الألعاب تشهد تطويرا وازدهارا في سنة 2011 فنثق أن عام 2012 أفضل عام من عام 2011 بنسبة إلي محبي الألعاب .

ففي كل بداية العام نبحث عن مجموعة من العاب أونلاين سوف تصدر في عام 2012 وتأتي لنا تجربة ضخمة ممزية في عالم الالعاب !

Blade & Soul

ألعاب أونلاين

مطور اللعبة : NCsoft
دلالات اللعبة : خيال ، 3D، مغامرة ،MMORPG ، رسومات فنية

لعبة Blade & Soul هي من أجدد ألعاب من تطوير شركة الـNCsoft باستخدام محرك Unreal Engine 3 . هذه اللعبة تعتبر أفضل لعبة في تاريخ الألعاب الكوري وهي مشابهة لألعاب الكونسول ...ومن ناحية هي تمتلك قصة خاصة محددة مسبقا وأيضا نظام تحكم أكشن تستطيع القفز والضرب الحركة .
راح يكون هناك أربع أجناس وتقريبا ثمان تخصصات الموجود منها خمس السياف ،السفاح ،الساحر ،خبير الكونغ فو ...

PlanetSide Online 2

ألعاب أونلاين

مطور اللعبة : SOE
دلالات اللعبة : خيال العلمي ،MMOFPS ،أكشن ، حروب في الفضاء

لعبة PlanetSide Online 2 هي جزء ثاني للعبة PS Online من لعبة MMO من نوع الخيال العلمي والتصويب علي الشبكة ، وايضا تتميز بالحروب الضخمة .الجدير بذكر أن اللاعب يستطيع انشاء الشخصية الجديدة عن اضافة نقاط الخبرة !

DOTA 2

ألعاب أونلاين

مطور اللعبة : Valve
دلالات : لعبة أونلاين ، استراتيجية ، دفاع البرج

لعبة Dota 2 كانت واحدة من اصدار Warcraft 3 وكل اللعبة الثانية الجديدة تتشبه بأسلوب أصيل في لعبة Dota ...من ناحية ما يتم اصلاحها واحسانها في لعبة Dota 2، والآن لعبة في قيد البيتا !

Age of Wulin

ألعاب أونلاين

مطور اللعبة : Snail Games
دلالات اللعبة : MMORPG ، مجانية ،فرسان في التاريخ الصيني القديم ،رسومات جميلة

Age Of Wulin هي لعبة الفنون القتالية الصينية وتأتي لنا من المطور الشهير الصيني Snail Games .هذه اللعبة تتضمن 8 فصائل و8 تخصصات (ما فيه معالج) وخريطة كبيرة مساحتها مقاربة لمساحة عالم اللعبة .يمكن اللاعب المشي علي الماء والقفز في الهواء أو علي المنازل بعد ما يتعلم مهارات المطلوبة.

Battlefield Online

ألعاب أونلاين

مطور اللعبة : EA
دلالات اللعبة : حروب في السماء ،FPS ، استراتيجية

لعبة Battlefield Online من نوع التصويب من أول منظور واصدار أونلاين للعبة كلاسيكية Battlefield من تطوير شركة الـEA ،في اصدار أونلاين BO توجد عناصر الـFPS التقليدية وهناك أيضا نمط المعركة البيولوجية والكيميائية. يمكن اللاعب تجربة مكافحة بالفريق أو بالفوج من مائة لاعبا ...قد تمت ثلاث بيتا للعبة BO وسوف تصدر رسميا في عام 2012!

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.