قهر أونلاين : احترس من فخاخ القتال

قهر أونلاين أي كونكر (Conquer Online) هي لعبة تحميل ثنائية الأبعاد جماعية مجانية تدور أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. اقهر الان.

نا متاكد تماما من ان معظمكم يعرف هذا , ولكن للاعبين الذين لا يعرفون , احترسوا عندما تواجهون مقالتي الغدر (يقتلون ويهربون في حينها)

في احد الايام . كنت اجلس في جزيره القرود منتظرا احد قاتلي الغدر لياتي ويقتل لانني كنت اشعر بالملل . عندها , اتي تروجان , قتل شخصا ما , وهرب بسرعه . قد حاولت ان اجري وراءه ولكنني خسرت اشارته واضعته , عندها قد جاء مره اخري ,وقتل شخصا اخر واختبا داخل 2 او 3 من قليلي المستوي جلوسا في نفس المكان , كنت متضايق نوعا ما لانني لم اقدر ان امسكه واقتله .

قهر أونلاين

وعندها قد توقف اسمه عن الوميض وقد توقف ذلك اللاعب عن القتل الغادر, ولكنني لم اهتم , حولت الي القتل العام وحاولت ان اقتل اصحاب المستوي القليل الذين يختبئ تحتهم لانني كنت متاكد من انه يمتلكهم ( بمعني انهم حساباته ) وايضا لم اعتقد بان الثلاثه علي نقطه واحده وايضا لم يكن ايا منهم يرتدي عتاد , علي كل ,قد حاولت ان ان اقتلهم جميعا وعندما وصلت للثالث قد اصبح اسمي احمر ومع ضيق وقت رده الفعل قد ضربني 2 ضربه هيركليز وقتلني , وحصل علي العقد الذي اخذته من صديقي حينها,ولكن للحظ الجيد كان معي المبلغ المطلوب لاسترداده وبالفعل قد استعدته

ولذلك .. نقطتي التي اود ان اوضحها اي حتي وان كانت اسمائهم تومض لا تحاول ان تقتلهم وهم مختبئين تحت 3 اشخاص ,الا ان كنت تستطيع ان تقتله قبل ان يقتلك , ههههه , في الواقع , لاتقم بذلك بنفسك , لانك ستنهي الموضوع بجعل نفسك جبانا

حسنا . اتمني ان يكون هذا قد ساعدكم , شكرا للقراءه

اضغط علي أيقونة صفراء لتحميل قهر أونلاين

download now

شاركوا بأرائكم في لعبة قهر أونلاين ...
http://contest.arabmmo.com/gameprize/2011/

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.