castle ville لعبة الفيس بوك الجديدة لشركة Zynga زينجا

castle ville هي اللعبة الجديدة من انتاج شركة Zynga زينجا للعب بشكل مباشرة على الفيس بوك دون تحميل او تعقيدات. في بداية اللعبة يمكن اللاعب ان يقوم ببناء القلعة الصغيرة في المدينة من القرون الوسطى. في المدينة حرف ودروع، مهمات اللاعب هي توسيع مساحة الأرض ودفاع عن القلعة الخاصة.

castle ville لعبة الفيس بوك الجديدة لشركة Zynga زينجا

قبل المرة الأولى الدخول في لعبة castle ville يمكن اللاعب اختيار بطله كما يريد وهناك عشرات صور الشخصيات. سوف يلتقي المزارعين والأميرة والقراصنة بعد دخول في عالم اللعبة ويبدأ رحلة المغامرة الرائعة. في لعبة castle ville مجموعة من العناصر المتنوعة على سبيل المثال عناصر المغامرة والخيال، يجب اللاعب العمل والمغامرة وحدد الخط في اللعبة لاستكشاف منطقة الغموض والعثور على الأحرف المخفية.

شاشات لعبة castle ville الحقيقية جدا ومشاهد اللعبة الكثيرة جدا. في اللعبة بركة جميلة وأشجار خضراء وموسيقى حلوة ......يمكنك ان تزار قلعة الجيران لإرسال او طلب الهدايا لتسريع عملية الترقية. لعبة castle ville تستحق تجربتها.

انقروا هنا لتدخلوا عالم castle ville الآن
http://apps.facebook.com/playcastleville

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.