الأسئلة الشائعة في لعبة جزر عيش سفاري(SAFARI ISLANDS)

الأسئلة الشائعة في لعبة جزر عيش سفاري(SAFARI ISLANDS) لمساعدة على اللاعبين الجدد في بداية اللعب.

·ماذا يمكنني أن أشتري بعملات اللعبة؟
يمكنك بواسطة العملة تأجير منزل وشراء الأثاث اللازم له؛ حتى يبدو كمكانك الخاص. في البداية، عندما تسجل شخصيتك، ستختار الهيئة التي تحب أن يكون عليها قناع قبيلتك، وبمجرد حصولك على بعض عملة اللعبة، سيمكنك شراء بعض الملابس والإكسسوارات لتجعل شخصيتك أكثر تميزًا، وبحصولك على بعض خبرة القتال؛ سيمكنك شراء الأسلحة التي تقاتل بها خصومك من القبيلة المنافسة؛ لذا قم بمراجعة قائد معارك قبيلتك لتبدأ الحصول على خبرة القتال (سوف تحتاج إلى صديق تتبارى معه).

الأسئلة الشائعة في لعبة جزر عيش سفاري(SAFARI ISLANDS)

·ما هي المطالب؟
أغلب المطالب من النوع الذي يحتاج منك البحث والتنقيب عن أشياء في الجزيرة، والشخص الذي سيرسل لك المطلب سيمنحك مكافأة عند عثورك على كل الأشياء، كما أن بعض هذه المكافآت تمنح للطلبات المهمة التي تجعلك تتجول في جميع أنحاء الجزيرة.

·ماذا عن الألعاب الأخرى في جزر عيش سفاري؟
توجد العديد من الألعاب التي تعتمد على المنطق والمهارة، مثل "غزاة الفضاء"، و"ماهجونج"، و"أبراج هانوي"، ومعظم هذه الألعاب تمنحك العملة كمكافأة عند ربحها، أو أنك عل الأقل سيتم تسجيلك بين الحاصلين على أعلى النتائج، وتوجد أكثر من 12 لعبة بين القبيلتين، تضاعف من خلالها مهاراتك، وتربح عملة نقدية.

الأسئلة الشائعة في لعبة جزر عيش سفاري(SAFARI ISLANDS)

·حدِّثني عن المعارك؟
هناك نوعان من المعارك: الأولى عبارة عن التدرب والممارسة التي تُكسبك بعض الخبرة اللازمة قبل أن تتمكن من شراء الأسلحة؛ حيث يتم التدريب على القتال مع عضو آخر من قبيلتك. أما الثانية فهي المعارك المنتظمة، والتي ستخوضها ضد أعضاء القبيلة المنافسة، وستحصل من خلالها أيضا على خبرة. اطمئن، لن تموت شخصيتك أبدًا، ولكنها قطعًا ستخسر المعارك، كما أن أحد أهداف اللعبة أن تصل شخصيتك إلى قيادة القبيلة، وهو ما يتطلب منك كسب المعارك التي تخوضها، لذا يتوجب عليك أن تقرأ تعليمات المعركة جيدًا منذ البداية، حتى تتعرف على كل الإرشادات والمهارات والخدع المطلوبة للمعارك الناجحة.

·كيف يمكنني معرفة عمل كل هذه الأشياء؟
هناك برنامج تعليمي عليك دخوله عندما تسجل شخصيتك في البداية، وقد صمَّمنا البرنامج لنريك كيفية التحرك وتتفاعل مع الشخصيات الأخرى، ونعرفك هدف اللعبة، ونعطيك خلفية معرفية عن جزر عيش سفاري، وهو ما سوف يستغرق منك ما بين 10 إلى 15 دقيقة فقط، وهو أمر يستحق منك بذل هذا المجهود.

انقر فوق هنا لتجربتها الآن...

إقرأ أيضا---
مرحبا بكم إلى جُزر عيش سفاري(SAFARI ISLANDS) لعبة المتصفح الجديدة

ما هي جُزر عيش سفاري(SAFARI ISLANDS)؟؟

لعبتنا بحاجة إلينا! صوّت للعبتنا المفضلة الآن

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.