قهر أون لاين : صدفة مضحكة

قهر أونلاين أي كونكر (Conquer Online)هي لعبة تحميل ثنائية الأبعاد جماعية مجانية تدور أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. اقهر الان.

كنت الفأر الازرق بعض عشوائي 4-5 الأحجار الكريمة كنت قد حصلت على فينيكسالقلعة الكهف عندما لاحظت بعض الهاكر تزييفها كان ذلك بسرعة بجنون. دعوت صديقي هناك ، وكنا نحاول في قتل الهاكر مع هرقل ونادو. وضرب الهاكر مرة أو مرتين مع نادو، وهرقل بلدي لم يصل ولو مرة واحدة. ذلك أساسا لم نحصل على انه قتل على الإطلاق.بالكاد تمكنا من الحصول على اسم الهاكر ، ولذا فإننا احالتها لدعم العيش في أقرب وقتممكن. تمكنوا من القبض على الرجل ، وسيتم معاقبته وفقا لذلك.

ما يجعل هذه القصة هو مضحك... ذهبت بعد الحقنا القبض على الهاكر ، بالعودة 6-7 بنود من مهمة الفأر الازرق ، والبنود الأولى عدت، وأنا حصلت على كرة تنين .الكارما جيدة؟

قهر أون لاين

رهيبة لي المبالغة في رد الفعل، وهذا هى كرة التنين الأولى قد حصلت من قبل سقوط / المهمة /التنقيب. لقد وجدت مرة واحدة شيطان كرة التنين لكنني لا تعول في ذلك منذ انها نسبة 100 ٪ منالانخفاض.

نعم، وأنا أعلم انها مجرد كرة تنين ، ولكن هذا هو أول مرة 100 ٪ "سقوط" لقد حصلت في حوالي 6 سنوات من اللعب إذا كنت لا أتذكر خاطئ لذا كان قليلا متحمس. نعم ،كانت النقطة الرئيسية في القصة ، ويبدو مضحكا جدا فقط. كان صديقا يمزح المدير العام ولقد تعيينها باعتبارها بفضل غير رسمية.

أنفق كرة التنين سريعآ جدا، وحصلت على قلادة +6 إد الآن. ولو (كان يجلس في1880/2160 أو طريق بعيد جدا لمدة طويلة)

اضغط علي أيقونة أدناه لتحميل اللعبة قهر أون لاين

download now

شاركوا بأرائكم في لعبة قهر أون لاين ونتمنيكم قضاء أوقات ممتعة في أول مهرجان لألعاب أون لاين في العالم العربي ....
http://contest.arabmmo.com/gameprize/2011/

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.