كل ما تريد معرفته عن لعبة الرماية بوينت بلانك

لعبة بوينت بلانك(Piont Blank) هي لعبة التصويب من المنظور الأول من شركة التحدي وأخيرا ادارة اللعبة تقوم بافتتاح بيتا مفتوحة لعشاق الرماية ! فـحيث أسئلة متكررة عن كيفية لعب لعبة بوينت أو كيفية تحكم اللعبة ...في اليوم نقدم أغلب الأجوبة لهذه الأسئلة !

أ. ما هو لعبة بوينت بلانك(Piont Blank) ؟

تعد بوينت بلانك بمثابة اختبار حقيقي لمهاراتك كلاعب، فهي تتطلب سرعة الحركة و رد الفعل والدقة في التصويب. إن تصميم جرافيك بوينت بلانك و المؤثرات الصوتية و تصوير كاميرا اللعبة، ستضعك في قلب الأحداث وستختبر مهاراتك كما لن تفعل لعبة أخرى من قبل. إلى القتال!

بوينت بلانك

كل خرائط بوينت بلانك مصممة بعناية لتمنح اللاعبين تجربة لعب فريدة من نوعها. بتصميمها الواقعي و العناصر القابلة للتدمير، ترفع بوينت بلانك المقاييس الاعتيادية لألعاب الرماية. يمكنك إطلاق النار عبر الحواجز لتقتل الأعداء المتوارين خلفها، و استخدام المتفجرات، والغبار، و نظام المقذوفات الواقعي جداً، للصعود إلى المقدمة و قهر أعدائك! هل تحتاج إلى طريق مختصر عبر الخريطة؟ فلتصنع طريقك الخاص! العناصر القابلة للتدمير في ساحة القتال تتيح إنشاء طريق مختصر عبر الخريطة للحصول على افضلية تكتيكية. كلما تغيرت البيئة المحيطه، يجب على اللاعبين تعديل التكتيكات للنجاة . الاستخدام الفعال للبيئة هو مفتاح النجاة و من ثم الفوز.

شارك برأيك في لعبة الرماية بوينت بلانك في أول مهرجان لألعاب أون لاين في العالم العربي !!!

>>> دليل التسجيل والتحميل للعبة الرماية بوينت بلانك

>>> دليل التشغيل للعبة الرماية بوينت بلانك

>>> دليل بطاقات المهام و الرتب للعبة الرماية بوينت بلانك

>>> دليل المتجر وقائمة الشخصية للعبة الرماية بوينت بلانك


Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.