ذخروا أسلحتكم ! لقد وصلت البيتا المفتوحة للعبة بوينت بلانك

اعلنت شركة تحدي الألعاب(Tahadi Games) في موضوع الاعلانات الرسمية ،أن لقد انتهت أخيرا رحلة النهوض المضنية ببوينت بلانك إلي مرحلة البيتا المفتوحة

لقد انتهت أخيراً رحلة النهوض المضنية ببوينت بلانك إلى مرحلة البيتا المفتوحة، و الدور عليكم الآن أيها المقاتلون في النزول إلى ساحات القتال و حصد الأمجاد.

لعبة بوينت بلانك(Point Blank) هي لعبة من نوع جديد تقدمها لكم شركة تحدي للألعاب. تعتبر هذه اللعبة مشروع سري للغاية و فقط المختارين من المتقدمين الحاليين سيمكنهم المشاركة في مرحلة اللعبة الابتدائية.

بوينت بلانك

فـحان وقت لتفعيل حسابك الآن !!!

حرصاً من فريق بوينت بلانك على سلامة حسابات جميع اللاعبين؛ ابتداءً من تاريخ اليوم السابع من ديسمبر 2011، لن يمكن تسجيل الدخول إلى لعبة بوينت بلانك إلا في حالة كان حسابك مفعلاً. لتفعيل حسابك عليك بتسجيل الدخول إلى صفحة حسابك أولاً في:

https://playpass.tahadi.com/index/view/ar

و من ثم الضغط على رابط "إعادة إرسال رسالة التفعيل"، ستصلك رسالة التفعيل خلال دقائق على بريدك الالكتروني، رجاءً تحقق من مجلد الرسائل المزعجة في حالة لم تصلك رسالة التفعيل خلال دقائق.

اصغط على رابط التفعيل في رسالتك ليتم تفعيل حسابك، سيمكنك الآن لعب بوينت بلانك. واستمتاع بوقت مثيرة في لعبة بوينت بلانك !!!

اضغط علي أيقونة حمراء تالية لتحميل اللعبة بوينت بلانك !

download now

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.