ترتيب عدد النقرات لالعاب المتصفح

في اليوم بداية الأسبوع يقدم لكم موقع عرب ممو(Arabmmo) قائمة ترتيب عدد النقرات لالعاب المتصفح في الآونة الأخيرة. ارجو ان ينال اعجابكم واتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع العاب المتصفح الرائعة. بسم الله نبدأ---

NO.1---Castle Empire
Castle Empire هي لعبة المتصفح استراتجية وانها اللعبة مجانية تماما، الحاجة إلى بناء الامبراطورية حتى الفتح من العالم كله. في بداية اللعبة مهمة اللاعب الرئيسية هي بناء القلعة للمستوطنات من المهاجرين. سوف يقدم المهاجرين مختلف الخدمات للتنمية الحضرية يشتمل على إنتاج الموارد والبناء العسكري ومتنوعة من المهام في داخل لعبة Castle Empire. يمكن اللاعب هجوم الاعداء وNPC اللعبة بعد تدريب المبتدئين اللازم للحصةل على الجوائز السخية.

انقر فوق هنا لتجربتها الآن...

NO.2---حوا ستايل
انجزي المهمات التي تريدينها في لعبة حوا ستايل واحصلي على الشعبية و النقود، استمتعي بآخر صرعات الموضة من الملابس والاحذية في لعبة حوا ستايل وتحدي المتسابقات لتصبحي حواء التي تحلمي بأن تكونيها! كل هذا في لعبة حوا ستايل.

انقر فوق هنا لتجربتها الآن...

NO.3---الطرنيب
يمكنك الأن أن تستمتع بلعبة الطرنيب(Tarneeb في كل الأوقات، مع أصحابك في أي مكان من العالم! وإن كنت واثقاً جداً من نفسك، فيمكنك أن تَتَحَدَّى الروبوت الآلي ذات الذكاء الإصطناعي الفائق THETA. العب ضد أصدقائك أو انشئ صداقات جديدة. اخلق ملف التعريف الخاص بك الآن وانضم إلى أكبر مجتمع للاعبي الطرنيب من جميع أنحاء العالم.

انقر فوق هنا لتجربتها الآن...

NO.4---صراع الأباطرة
أهلا بكم في الإمبرطورية أون لاين "عصر الفتوحات"- صفحة نت أون لاين مأخوذة من حروب - وإقتصاد العصور الوسطى في وقت حقيقي! إمبيريا أون لاين "عصر الفتوحات" يأخذك إلى عالم كان موجودا قبل عصر البارود. هذا هو عالم الرأس الحادة، الرمح الطويلة وخيول الحرب.

انقر فوق هنا لتجربتها الآن...

NO.5---جُزر عيش سفاري
جزر عيش سفاري(SAFARI ISLANDS) لعبة إلكترونية تكتشف من خلالها قبيلتين رئيسيتين وسكانهما، فما عليك سوى أن تختار القبيلة التي ستنتمي إليها، وتتعرف على شخصيات أخرى بها، واعلم أن بعض أفراد قبيلتك سيرسلون إليك بعض المطالب، والبعض الآخر سيفاجئونك بألغاز محيرة ويطلبون منك حلها.

انقر فوق هنا لتجربتها الآن...

NO.6---Glitch
Glitch هي لعبة بتقنية ثانية الأبعاد. سوف تقدم هذه اللعبة وليمة خيالية لم يسبق له مثيل إلى كل لاعب. شاشات لعبة Glitch جميله جدا والكامل من الخيال فيها، في اللعبة 11 عمالقة، هدف اللعبة هو انشاء عالم مضحك

انقر فوق هنا لتجربتها الآن...

NO.7---مدير الرياضة على الانترنت
في لعبة مدير الرياضة على الانترنت يمكنك إنشاء فريق هوكي جليد وأيضا فريق كرة قدم وسيمكنك اللعب في الحال. يمكنك أيضا التسجيل لثلاث رياضات أخري تحب أن تلعبها ، ويمكنك أيضا معرفة معلومات وجيزة عن تلك الرياضات وعن بعض أحصائيات عدد المسجلين بها باللعبة.

انقر فوق هنا لتجربتها الآن...

NO.8---Naviage
موضوع لعبة Naviage هو مغامرة الإبحار، في هذه اللعبة مشهد اللعب رائع وشاشاتها مثيرة جدا، في الوقت نفسه تقدم اللعبة لكل لاعب قصة اللعبة العظيمة. وضعت خلفية اللعبة في القرن 15 وهدف اللعبة هي انشاء الإمبراطورية البحرية القوية، في لعبة Naviage العديد من عناصر RPG الشعبية، أيضا تقدم موضوع التجارة العالمية وانشاء الإمبراطورية فيها.

انقر فوق هنا لتجربتها الآن...

NO.9---حروب الغزاة
في العام 3000 غزت القوات الغريبة الفضائية الأرض. كوكب الأرض دمر وقارب الجنس البشري على الفناء. فقط عدد قليل من المجموعات البشرية إستطاعت الإختباء ومقاومة الهجمات المدمرة من قبل الغرباء. نظم البشر أنفسهم وتزودو بتكنولوجيا وأسلحة فائقة المستوى، وقرروا محاربة العدوان الخارجي دون هوادة ورحمة في محاولة أخيرة لتحرير من هم على قيد الحياة من البشر وإنقاذ الأرض. هل سترجع الأرض خالية من هذه الحروب ومحررة ومشرقة لسكان الأرض؟

انقر فوق هنا لتجربتها الآن...

NO.10---Golden Age
Golden Age(العصر الذهبي) هي اللعبة الاستراتيجية في الوقت الحقيقي، سوف تقدم اللعبة الموضوعات الكثيرة إلى اللاعبين. وضعت خلفية اللعبة في العصور الوسطى الفوضوي، سوف تستنسخ تاريخ فرسان الهيكل الأسطوري لللاعبين في هذه اللعبة. يمكنك اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج وانها المجانية.

انقر فوق هنا لتجربتها الآن...

تصويت للعبة المفضلة لدينا في فعاليات أول مهرجان لالعاب أون لاين في العالم العربي