قهر أونلاين : أول أخبار من معرض دبي

قهر أونلاين أي كونكر (Conquer Online)هي لعبة تحميل ثنائية الأبعاد جماعية مجانية تدور أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. اقهر الان.

السلام عليكم احبابنا الكرام
لكم أول أخبار معرض دبي للألعاب الدولي من دبي - الامارات .

اليوم أول يوم للمعرض وهو للشركات فقط وغدا أيضا ومن 2 ديسمبر الي 4 ديسمبر للجماهير ان شاء الله وندعو كل من يحب ويريد معرفة تفاصيل المعرض أن يتشرفنا في معرض التجاري العالمي في شارع شيخ زايد بدبي ولكم أول صور من المعرض وتكون هناك اخبار وصور متواترة ان شاء الله.

قهر أونلاين

اضغط علي أيقونة تالية لتحميل اللعبة قهر أونلاين

download now

من صور نجد بعض ألعاب انجليزية وتفيد الأنباء من شركة NetDragon أن سوف تصدر اثنين لعبتين جديدتين في المنطقة العربية بعد تحقيق النجاج الكبيرة للعبة قهر أون لاين ...

لكن لعبتان جديدتان كلهما ألعاب متصفح دون تحميل ونثق أن سوف يتمتع اللاعبون العرب بأفضل شعور لعب علي الصفحة ...

لعبة DDtank

قهر أونلاين

DDTank هي لعبة تصويب ذات أبعاد اثنان المعتمدة على الأدوار وكثيفة اللاعبين على الإنترنت للعب المجاني. هذه اللعبة من تطوير NGames، ومن نشر Aeria Games.
DDTank هي لعبة متصفح مجانية من نوع الرماية من المنظور الأول وهي تتميز بأسلوبها المحبوب وموسيقيها الرائعة، لا حاجة إلي تحميل ويمكن لاعب لعب علي انترنت أو علي فيس بوك مباشرة. لاعب يستطيع أن تنافس مع لاعبين آخرين من أنحاء العالم في اللعبة، بسيط الاستخدام بالمفاتيح يجعل تفاعل وPVP(لاعب ضد لاعب) أسهلا من أجل أن يتمتعوا اللاعبون بإثارة اللعبة وروعتها.

>>> العب نسخة انجليزية أولا ...

لعبة Business Tycoon Online

قهر أونلاين

Business Tycoon Online هي اللعبة المتصفح المحاكاة التجارية اونلاين، سيلعب اللاعب دور التاجر فيها، لا أي شيء اللاعب في بداية اللعبة، ثم يبدأ الأنشطة التجارية في "المدينة الحرية"، ويبذل أقصى الجهود في العمل. ممكن اللاعب توسيع نطاق أعمالهم الخاصة وتحسين الوضع الاجتماعي ليكون المرموقة الناس في المجتمع، الهدف النهائي هو انشاء الامبراطورية التجارية القوية. في هذه اللعبة ممكن اللاعب تحقيق الطموح التجاري، وإنشاء المملكة المثالي الخاصة في القلوب.
منذ انشاء الشركة أمامك التحديات المستمرة وعميق الفكر. ممكن انشاء أكثر من مائة نوع من المحلات التجارية المختلفة في هذه اللعبة، قدرتك تحديد نجاح المحلات التجارية أو الفشل. بالإضافة انشاء المحلات التجارية عليك تجنيد الموظفين وتدريبهم، أيضا هناك اجتماعات متنوعة الكبيرة والصغيرة في انتظار وجودكم. يجب عليك توسيع دائرة الاجتماعية إذا تريد ان تكون المشاهير. تنافسية السوق وأقوى المعارضين والجنون سوق الأسهم...

>>> العب نسخة انجليزية أولا ...

اضغط علي أيقونة تالية لتحميل اللعبة قهر أونلاين

download now

لعبتك المفضلة بحاجة إلي تصويتك ،شارك برأيك في مهرجان ألعاب أونلاين لفوز بحائز واربح مكافآت متوفرة !
http://contest.arabmmo.com/gameprize/2011/

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.