القرصان في الطريق إلي عالم القهر

قهر أونلاين أي كونكر (Conquer Online)هي لعبة تحميل ثنائية الأبعاد جماعية مجانية تدور أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. اقهر الان.

اليوم نستمر بتحدث عن طبقة جديدة قادمة في طريق إلي عالم القهر ،قد كشفنا أربع مهارات لهذه الطبقة سابقا !

من وجهة نظر جميع محبي القهر ان طبقة القرصان لا تستطيع اندماج مع عالم القهر بعبارة عن المجتمع الصيني القديم ...لكن دعونا نعيد نظرة إلي التاريخ الصيني يمكنك عثور علي وجود القراصنة في الصين القديمة !

كانوا القراصنة يعيشون في المنطقة البحرية التي تقترب من ساحل الصين الشرقي و اخترع الصيني بارود القنبلة أولا فــهذه البارود القوية كانت تصبح واحدا من أقوي الأسلحة للقراصنة من أجل البقاء علي قيد الحياة الشديدة ...

فـنطرح مهارتين جديدتين لطبقة القرصان عن بارود القنبلة وسوف تظهر في اللعبة ...

مهارة القرصان : قنبلة العاصفة (Gale Bomb)

يستطيع القرصان أن يرمي قنبلة إلي المنطقة المستهدفة وتنتج أضرار علي كل أعداء في المنطقة بينما سوف تردع عن كل الأعداء تحت الهجوم... واتجاه الردع سوف يتقرر بالانفجار واذا كان الهدف في مركز الانفجار فانه انسحب من الاتجاه العشوائي...

مهارة القرصان : القنبلة الوضيعة (Scurvy Bomb V1.01)

يمكن القرصان ان يرمي قنبلة إلي المنطقة المستهدفة وتنتج أضرار الارهاق علي كل أعداء في المنطقة بينما سوف تجعل كل عدو يستهلك 5 نقطة سحرية كلما يستخدم بمهارة!

حتي الآن يتم تقديم كل مهارة للطبقة الجديدة القرصان ! لننتظر لحل القرصان عالم القهر !

download now

>>> الفصل الجديد لعالم قهر : قرصان ينحدر

>>> مدفع القناطر يقوي قرصانا ؟

>>> قهر أونلاين : انتقام كراكن وبقعة سوداء

>>> عيون السفر للقرصان في عالم القهر

>>> قهر أونلاين : مهارة رابعة للقرصان

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.