قهر أونلاين : مهارة رابعة للقرصان

قهر أونلاين أي كونكر (Conquer Online)هي لعبة تحميل ثنائية الأبعاد جماعية مجانية تدور أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. اقهر الان.

اليوم، ما يأتي الينا هو المهارة 6 للقراصنة؟ هل تعرف أي نوع من أسلحة القراصنة وسيتم عقد في حين انه في معركة الاتهامات؟ انا اعتقد ان هذا ليس من الصعب بشكل رهيب ليا رفاق لمعرفة!

اليوم نقدم لكم مهارة سادسة للطبقة الجديدة القرصان . هل تعرف أي نوعا من الأسلحة التي القرصان تمسك بها عندما يهجم إلي المعركة ؟ أظن أنها ليست سؤالا صعبا !

كل الأسلحة التي كان استخدم القرصان السيء السمعة بها في التاريخ ،واحد منها هو سيف يسمي rapier (ما يعني سيف ذو حدين) وهو يشير إلي السيف الطويل بالمقبض المعقد لحماية اليد ...يستخدم أسياد به للمبارزة لكن القرصان يستخدم به لاستعمال كل شيء . افكر فيلم قراصنة الكاريبي: لعنة اللؤلؤة السوداء(Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl) جمايك يمسك بالسيف ويبارز مع باربوسا في المعركة الآخرة !

قهر أونلاين

القرصان يستفيد من السيف الذي يمسك به ويقوم بنهب علي سفن في البحر من أجل زيادة القوة و الثروة ومن الواضح أن السيف الحادي هو مساعدة جيدة له !

قهر أونلاين

المهارة لهذا السلاح الخاص اسمها "Blade Tempest" وسيف ذو حدين(rapier) هو ضروري لاستخدام بالمهارة . اذا كانت تريد استخدام بالمهارة احرك ماوس فوق الهدف واضغط عليه ثم القرصان سوف يتحرك في الخط المستقيم إلي الهدف وينتج أضرار علي اللاعب أو الوحوش !

download now

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.