صور محبوبة من لعبة Pockie Ninja

هذه اللعبة أسلوبها اليابانية تلقى المفضلة الملايين من اللاعبين حتى الآن، في بداية لعبة Pockie Ninja سيلعب اللاعب الدور النينجا الصغير وعليه تحسين معداته وتربية الحيوانات الأليفة حتى ممكن التقاط الرقيق كما الحيوانات الأليفة لديه، ثم ابدأ مغامرة النينجا.

ألعاب ناروتو

لعبة Pockie Ninja اللعبة المتصفح وهي على أساس الرسوم المتحركة، إنها غيرت المفهوم التقليدي الالعاب المتصفح، ممكن دور واحد ان يلعب المحترفين العديدة في Pockie Ninja، لكن في الألعاب المتصفح التقليدية كل دور فقط ممكن ان يلعب الحرفة الواحدة. في هذه اللعبة ممكن اللاعب الحصول على مئات شخصيات الرسوم المتحركة النينجا، ومختلف الأدوار لديهم مهارات مختلفة، وصورة كل واحد منهم محبوبة جدا. أيضا ممكن ان تغير دورك في أي وقت، لو كنت تريد ان تتمتع بالمحترفين النمذجة الوافرة ولو كنت المشجع النينجا فتشترك في لعبة Pockie Ninja فورا.

ولعبة Pockie Ninja تتميز بصور الشاشة الصافية ،شخصيات محبوبة وقصة اللعبة الروعة فـتأثر فكرة الرسام ويقدم لمنا هذه الصور الرائعة (*^__^*)……

هذه شخصيات محبوبة جداااااااا...

ألعاب ناروتو

حيث شجرة علي رأسه وهنا كثير من الطيور ...

ألعاب ناروتو

كاكاشي في النوم ومن في حلمه؟؟؟

ألعاب ناروتو

مزيد من شخصيات النينجيا ...

ألعاب ناروتو

ادخل عالم الناروتو المحبوب في هنـــــــا فورا !

ولمزيد من معلومات عن لعبة Pockie Ninja اضغط علي هنـــا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.